الهلال يقترب من ضم حارس مرمى مغربي بدلاً من المعيوف


فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك نادي الهلال بمفاوضات لضم حارس مرمى جديد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد أقتراب رحيل عبدالله المعيوف.


يعاني فريق الهلال حالياً من ضعف في مركز حراسة المرمى، وذلك بعد تدني مستوى الحارس الأول لفريق الزعيم عبد الله المعيوف خلال الفترة الأخيرة، مما دفع إدارة الزعيم للتحرك بمفاوضات لضم حارس أخر لسد الخلل في هذه المركز، وتعد هذه احد مطالب المدير الفني الجديد.


يذكر أن إدارة نادي الهلال حسمت من قبل صفقتين من العيار الثقيل، وهما الثنائي المالي ماريجا قادماً من نادي بورتو البرتغالي، و حمد اليامي قادماً من نادي القادسية.


ظهرت أهمية المدير الفني لفريق الهلال ليوناردو جارديم الأولولية القسوى للتعاقد مع حارس مرمى جديد لسد الخلل في هذا المركز بعد المعاناة التي عاشها الفريق خلال الفترة الأخيرة.


ويشار إلى أن صحيفة الجزيرة أكدت عن تحرك إدارة نادي الهلال بمفاوضات لضم الحارس المرمى المغربي عبدالعالي المحمدي حارس فريق أبها حالياً، وذلك بعد إتصالات أجراها مسئولي النادي الهلالي مع اللاعب.


عبد العالي المحمدي


وصرحت الصحيفة أيضاً المغربي يتبقى في عقده موسم واحد مع نادي أبها، مما يسهل عملية إنضمامه لصفوف الزعيم.


وذكر الإعلامي عبدالمحسن الجحلان أن إدارة النادي قدمت عرض لحارس مرمى محلي، كبير قدم الكثير للكرة السعودية، ولكن الزعيم انسحب من الصفقة بسبب لعدم تناصق قدرات اللاعب مع الفريق الهلالي.


إنضم عبدالعالي المحمدي البالغ من العمر 29 عاماً لفريق أبها في عام 2019 قادماً من نادي نهضة بركان المغربي.


ويعتبر الحارس المغربي احد أبرز الحراس في مسابقة الدوري السعودي لموسم 2021-2020 حيث استطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات، وذلك خلال 62 مباراة التي لعبها، مع الفريق بالاضافة لإستقباله 104 هدف.


أقراء أيضاً..

ثنائي الهلال يوجهان رسالة قوية لمهاجمي الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-