نجم الهلال يتوعد ميسي ويوجه له رسالة قوية

فريق الهلال السعودي

أطلق نجم فريق الهلال الكولومبي جوستافو كويلار، رسالة مثيرة لميسي نجم برشلونة بشأن صدامه مع منتخب الأرجنتين في مباراة كوبا أمريكا القادمة.


سيواجه المنتخب الكولومبيا منافسه الأرجنتين يوم الأربعاء القادم، في مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.


صرح كويلار نجم خط وسط فريق الهلال قبل مباراة الأرجنتين برسالة مثيرة لنجم فريق برشلونة ميسي، قائلاً بأنه سيعد جداً لمواجهة ميسي و إن لم يذكر لي أن واجهته من قبل، وقال بانه يسعى لتحقيق الفوز في المباراة، ويذكر أن المباراة القادمة ستكون داخل الأراضي الكولومبيا.


جوستافو كويلار

وقال أيضاً بأنه سوف يشدد عليه الضغط اضعاف ولم يتركه حتى يفكر محاولة إزعاجه حيث يمتلك الأرجنتين قوة كبيرة لم يستطع أي للاعب إزعاجه.


 يذكر أن تشكيلة الجولة الماضية شهدت تواجد الكولومبي جوستافو كويلار، ضمن أفضل 11 لاعب بجانب ميسي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.


والجدير بالذكر أن المنتخب الكولومبي حقق الانتصار في المباراة السابقة على بيرو بثلاثية مقابل لاشئ، ليصعد المنتخب إلى المركز السادس برصيد 7 نقاط، ويشار أن في المركز الأول يتواجد منتخب البرازيل.


أنتقل جوستافو كويلار لصفوف فريق الهلال في عام 2019، قادماً من نادي فلامنجو البرازيلي، وخاض الكولومبي مع الزعيم هذا الموسم 28 مباراة لم يستطع أن يسجل أي هدف.


أقراء أيضاً..

الهلال يقرر رحيل حارس مرمى الفريق على سبيل الإعارة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-