ثنائي الاتحاد مستمر مع الفريق بطلب من كاريلي

فريق الاتحاد السعودي

قرر البرازيلي كاريلي مدير فني فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، استمرار ثنائي الفريق الأجنبي، لفترة أطول مع النمور، خلال الفترة القادمة وإعطائهم فرصة المشاركة.


يسعى البرازيلي كاريلي في الحفاظ على قوام الفريق الاساسي، لاجل تحقيق أنجازات خلال الفترة القادمة، والعودة مرة أخرى  لمنصات التتويج، لذا قرر البرازيلي الابقاء على ثنائي الفريق الأجنبي، ومنع فكرة رحيلهم نهائياً خلال الفترة القادمة.


يقترب النجم الصربي من الرحيل عن نادي الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي، بطلب من إدارة النادي، فرصة لإنعاش خزينة النادي والتعاقد مع مهاجم قوي، وبسبب تدني مستواه مع النمور مما جعل الإدارة تسعى لرحيله.


كاريلي يقرر بقاء ثنائئ الاتحاد البرازيلي

أتخذ البرازيلي فابيو كاريلي، خطوة جيدة في مستقبل ثنائي الفريق الأجنبي البرازيلي،  برونو هنريكي و غاري رودريغيز، حيث رفض نهائياً فكرة رحيلهم عن النمور في الفترة القادمة، بسبب امكانيات الثنائي العالية، وأكد بأن استمرارهم سيضيف كثيراً للفريق.

غاري رودريغيز لاعب الاتحاد

الجديربالذكر أن خط الوسط البرازيلي برونو هنريكي، لم يأخذ فرصة المشاركة في الكثير من المباريات مع النمور في الموسم الماضي، بالاضافة لتراجع مستوى رودريغيز والذي لم يقدم اداءه المعهود مع الفريق.


وجاءت فكرة استمرار الثنائي البرازيلي بطلب من فابيو كاريلي، الذي أكد بأن سيقوم بالدفع بهم في الكثير من مبارياته بالموسم القادم، وإعطائهم فرصة المشاركة، لاجل العودة لمستواهم القوي مرة أخرى.


اقرأ أيضاً..

حمدالله يكشف حقيقة انتقاله للاتحاد.. ويعلق بهذه الرسالة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-