النصر يضم نجم الأهلي رسمياً في صفقة من العيار الثقيل

فريق الأهلي السعودي

رغم الأزمات مالية كبيرة التي يعاني منها فريق النصر بالوقت الحالي، إلى أن إدارة نادي العالمي حسمت خلال الساعات الماضية صفقة من العيار الثقيل، وهذا ما أكدته بعض الصحف في تقارير لها يوم الجمعة.


يعيش نادي النصر فترة رائعة من الصفقات المميزة، التي حسمها بشكل رسمي استعداداً للموسم القادم، على أمل بأن يعود مرة أخرى لمنصات التتويج، ويذكر بأن إدارة النادي حسمت من قبل مفاوضات النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر قادماً من نادي بشكتاش التركي، و البرازيلي تاليسكا.


النصر يضم محمد العويس

تسعى إدارة النادي النصر خلال الايام القادمة بدعم جميع مراكز الفريق بصفقات جيدة، وصرحت صحيفة الشبابية، أن مفاوضات العالمي مع نجم فريق الأهلي حارس المرمى محمد العويس تمت بشكل رسمي، وذكرت الصحيفة أيضاً أن اللاعب كان قريباً جداً من ممثلة فريق النصر بالموسم الماضي، ولكن تم تأجيل الصفقة.

محمد العويس حارس الأهلي

يقترب محمد العويس نجم فريق الاهلي من الفترة الحرة في عقده، والتي تسمح لها بالانتقال لاي فريق أخر، مما جعلت إدارة نادي النصر تتحرك لخطف الصفقة، وبالفعل تمت الموافقة مع اللاعب، لينتقل رسمياً إلى العالمي.


وسبب رغبت العويس في الرحيل هي  عدم حصوله على مستحقاته المالية، مما جعل اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة، ويعاني الراقي حالياً من أزمة مالية كبيرة قد تسبب في رحيل بعض للاعبين.


أرقام محمد العويس مع فريق الأهلي

شارك صاحب الـ29 عاماً مع فريق الأهلي منذ إنضمامه من نادي الشباب في عام 2016، حوالي 107 مباراة تلقت شباكه 125 هدفاً، بينما استطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 27 مرة.


تعاقدات جاري حسمها 

نجم برشلونة ضمن المرشحين للانتقال للنصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-