بشكتاش يحرم الاتحاد والنصر من ضم المهاجم الكاميروني لهذا السبب

مباراة الاتحاد والنصر

دخل كبار الكرة السعودية الاتحاد والنصر بمفاوضات لضم النجم الكاميروني أبو بكر فينسنت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط الهجوم لدي الفريقين، ولكن بسبب قرارات الفريق التركي الاخيرة قد تحرم الفريقين من ضمه.


خلال الساعات الماضية أكد الفريق التركي عن أهتمامه الشديد ببقاء اللاعب الكاميروني مع الفريق لفترة أطول، وذلك بعد المستوى الجيد الذي يقدمه أبو بكر فينسنت مع الفريق.


ويذكر أن إدارة نادي الاتحاد والنصر خلال الايام الماضية دخلت بمفاوضات لضم النجم الكاميروني، وذلك بعد أقتراب أنتهاء فترة عقده مع الفريق التركي، مما جعل إدارة الفريقين السعوديين يتفاوضه مع النادي لضم اللاعب.


قام الفريق التركي خلال الساعات الماضية برفع عقد اللاعب الكاميروني أبو بكر فينسنت لاجل إغراءه بالبقاء مع الفريق لفترة أطول، ويشار إلى أن نادي بشكتاش رفع راتب اللاعب لـ2.25 مليون يورو، ويذكر أن أبو بكر كان يتقاضه سابقاً 1.5 مليون يورو راتب سنوي، وهذا ما أعلنته صحيفة aspor.com التركية.

أبو بكر فينسنت

وبعد رغبت الاتحاد والنصر بأتمام صفقة اللاعب الكاميروني بقوة، قرر نادي بشكتاش رفع مكافئة تحقيق الفوز أبو بكر مع الفريق في أي مباراة من 10 آلاف يورو إلى 25 ألف يورو، محاولاً بقوة إقناعه بالاستمرار مع الفريق، وذلك بعد الارقام الجيدة التي يحققها اللاعب مع النادي التركي.


أرقام أبو بكر فينسنت مع بشكتاش

أرقام  أبو بكر فينسنت صاحب 29 عاماً مع فريق بشكتاش التركي هذا الموسم، خاض معهم 29 مباراة رسمية، استطاع أن يسجل من خلالهم 16 هدفاً بالاضافة لصناعته 5 تمريرات حاسمة، والجدير بالذكر أن الكاميروني أنتقل لصفوف بشكتاش في عام 2016، قادماً من نادي بورتو البرتغالي.


أقراء أيضاً..

الاتحاد يجدد عقد نجم خط وسط الفريق ويحسم مصير كاريلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-