الاتحاد يجدد عقد نجم وسط الفريق ويحسم مصير كاريلي

فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم


قدم المدير الفني البرازيلي كاريلي مع فريق الاتحاد هذا الموسم مستوى جيد، حيث أعادهم مرة أخرة للمنافسة على البطولات، لذا قررت إدارة الاتحاد حسم موقف البرازيلي والتجديد لهذا اللاعب.


نجح كاريلي مدرب الاتحاد بعودة قوة النمور من جديد بعد المواسم السيئة التي ظهرعليها الفريق بالاعوام الماضية، ويذكر أن فريق الاتحاد حالياً ينافس على بطولة الاندية العربية وذلك بعد صعوده للنهائي، وضمن أيضاً بطاقة التأهل الأسيوية.


حيث أنهى الفريق الموسم الحالي بالمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 56 نقطة وذلك بعد تحقيه الانتصار بالجولة السابقة والاخيرة بالدوري، على النصر بهدفين مقابل هدف.


قررت إدارة نادي الاتحاد فسخ المفاوضات مع المدير الفني الروماني كوزمين كونترا الذي تواصلة معه إدراة الاتحاد لتولي قيادة الفريق بدلاً من كاريلي، ولكن قررت تمديد عقد المدرب البرازيلي مع النمور لموسم أضافي ينتهي في 2022 .


تسعى إدارة نادي الاتحاد للحفاظ على قوام الفريق بالكامل للمنافسة بقوة على دوري الأبطال، لذا قررت تجديد عقد نجم خط الوسط المغربي كريم الأحمدي لموسم واحد، ويعتبر المغربي أحد أهم أعمدة الفريق بالفترات الاخيرة.

كريم الأحمدي

انضم كريم الأحمدي لفريق الاتحاد في عام 2018 قادماً من نادي فاينورد الهولندي، ومن أهم الفرق التي لعب من خلالها المغربي أستون فيلا الإنجليزي، و نادي أهلي دبي ويتواجد حالياً داخل صفوف النمور.


أقراء أيضاً..

نجم الدفاع يحسم موقفه مع الاتحاد بالبقاء أو الرحيل عن الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-