والد كاريلو يفجر مفاجئة حول مستقبل اللاعب مع الهلال

أندريه كاريلو لاعب الهلال

ترددت انباء كثيرة خلال الايام السابقة، حول رحيل النجم البيروفي أندري كاريلو، عن فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ووالد اللاعب يفجر مفاجئة كبيرة حول مستقبله.


قدم النجم البيروفي أندري كاريلو، مستويات جيدة مع منتخب بيرو في بطولة كوبا أمريكا، وذلك بعد قيادة منتخبه للصعود لدور ربع النهائي من البطولة، بعد التغلب على فنزويلا في المباراة التي جمعت بينهم بالجولة الـ 5 من دور المجموعات.


سجل كاريلو هدف الفوز لصالح منتخبه على فنزويلا، وقادهم بالصعود لدور ربع النهائي، ويستعد منتخب بيرو لمباراة باراجواي يوم الجمعة القادم.


فجر والد البيروفي أندري كاريلو، مفاجئة كبيرة حول مستقبل اللاعب مع فريق الهلال الأول لكرة القدم، وحول وجهته القادمة، وذلك في حال رحيل عن صفوف الزعيم.

أندريه كاريلو لاعب الهلال

وصرح والد كاريلو في تصريحات إذاعية، أن اللاعب يرغب في العب لصفوف نادي أليانز ليما البيروفي، وأكمل حديثه قائلاً بأن كاريلو ممن الممكن أن ينتقل اللاعب لهذا الفريق، قبل أنهاء مسيرته الكروية.


ولكن حتى الآن يبقى مستقبل البيروفي مع الهلال غامض، رغم أرتباطه بعقد مع الزعيم لمدة عامين قادمين، وهذا ما كشفه والد اللاعب أيضاً، وتشهد الايام القادمة تحديد المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مستقبل الاعيبة الاجانب مع الفريق.


ومن أبرز اللاعيبة الاجانب الذي سيحسم البرتغالي مصيرهم مع الزعيم، هما الإيطالي سيباستيان جيوفنكو، والفرنسي بافيتيمبي جوميز والبيروفي أندري كاريلو، ويذكر أن هذا الثلاثي ترددت حولهم إشاعات كثيرة حول رحيلهم، عن الهلال ولكن هذا ما سيحسمه البرتغالي في الايام القادمة.


اقرأ أيضاً..

بن نافل يحدد أول الراحلين.. والهلال يقترب من الصفقة الثالثة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-