أزمة في الاتحاد بسبب أحمد حجازي و رومارينيو

فريق الاتحاد السعودي

دخلت إدارة نادي الاتحاد في أزمة غير متوقعة بسبب ثلاثي الفريق المحترف، أحمد حجازي ومارسيلو جروهي ورومارينيو وذلك خلال فترة التوقف الحالية بعد انتهاء الموسم الكروي وتتويج فريق الهلال بالدوري.


نجحت إدارة فريق الاتحاد أمس في تجديد عقد المدرب البرازيلي كاريلي، ليتواجد مع الفريق خلال المواسم القادمة، أملاً في مواصلة الفريق عروضه القوية والمنافسة بقوة على الالقاب خلال الموسم الجديد.


تعاني إدارة نادي الاتحاد حالياً من أزمات مالية قد تسبب بمشاكل مع اللاعبين الاجانب داخل الفريق وبالفعل واجه النادي مشكلة كيبرة بشأن الثنائي أحمد حجازي و رومارينيو لهذا السبب.


يعيش نادي الاتحاد فترة صعبة بسبب المشاكل المالية داخل الفريق والتي قد تسبب أيضاً بمشاكل مع اللاعبين، وهو ما يهدد برحيل مجموعة من النجوم البارزين خلال الفترة المقبلة.


أكدت صحيفة مكة في تقرير لها اليوم أن ثلاثي الاتحاد المحترف أحمد حجازي ومارسيلو جروهي ورومارينيو، تقدموا بطلب رسمي إلى أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة النادي، للحصول على رواتبهم المتأخرة خلال الثلاثة شهور الماضية.


يذكر أن تقارير أشارت خلال الفترة الماضية لموافقة حجازي على تأجيل رواتبه من أجل مساعدة الاتحاد في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، قبل أن تخرج تقارير جديدة اليوم وتنفي كل ماسبق ذكره، وتؤكد طلب اللاعب بالحصول على مستحقاته المتأخرة.


الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد أنهى الموسم الماضي من الدوري محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة وحسم بطاقة التأهل رسمياً للمشاركة في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال آسيا النسخة القادمة 2021 - 2022 .


أقراء أيضاً..

بشكتاش يحرم الاتحاد والنصر من الصفقة المنتظرة لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-