الأزمات المالية والإدارية تضرب الاتحاد وتهدد مستقبل اللاعبين

أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي


يعاني نادي الاتحاد مؤخراً من أزمات مالية كبيرة ستهدد بقاء نجوم الفريق مع التايجرس بالموسم المقبل، ووفقاً لما أعلنتة بعض الصحف عبر تقاريرها فإن النمور يعانون من حسم ملفات التجديد لبعض اللاعبين.


ظهرت الأزمة المالية مؤخراً داخل نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي والتي ستهدد مستقبل لاعبي النمور، ومن بعض الأزمات هي صعوبة التجديد لمن تنتهي عقودهم، بجانب صعوبة في حسم التعاقد مع اللاعبين الجدد لتدعيم صفوف النادي استعداداً للموسم الجديد.


الأزمات تتوالى على الاتحاد

ومن بين الأزمات الكبيرة أيضاً التي يعاني منها التايجرس، هي صعوبة في سداد مستحقات اللاعبين الاجانب والمحليين داخل صفوف الفريق في الوقت الحالي.


يرغب النمور بشكل كبير في التدعيم بصفقات جديدة استعداداً للموسم الرياضي الجديد حيث سيشارك في دوري أبطال آسيا بعد غياب كبير، بجانب التأهل لنهائي البطولة العربية ويواجه نادي الرجاء المغربي في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.

أحمد حجازي مدافع الاتحاد


أزمة كبرى تهدد برحيل أحمد حجازي

ولتوالي الموافق الإجبارية بتواجد الأموال داخل النادي، فيواجه الفريق أزمة أخرى في عقد النجم المصري أحمد حجازي مدافع النمور، ويرتبط الأمر بعقد اللاعب الذي يتواجد به بند شراء إلزامي من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي بعد انتهاء فترة الإعارة، مما يجبر النادي على توفير الأموال لحسم شراء صخرة الدفاع المصرية والحفاظ عليها ضمن قوام الفريق.


أزمة أخرى بطلها سعود عبدالحميد

وتستمر الأمور بالتعقيد لكن هذة المرة من اللاعب سعود عبدالحميد الذي وجد إغراءات مالية أخرى خالرج أسوار قلعة التايجرس، ويعتبر اللاعب من القوام الأساسي للنمور مؤخراً وياتي التفريط فيه من أصعب الأمور على الجماهير، بالإضافة إلى كونه يتقاضى مبلغ ليس بالكبير والصعب.


المهام تتوالى على طاولة أنمار الحائلي

على الجانب الأخر, لم تحسم إدارة الاتحاد بفيادة أنمار الحائلي الموقف النهائي للاعبين المعارين والذين انتهت إعاراتهم مع نهاية الموسم الحالي، هؤلاء اللاعبين هم عبدالعزيز العرياني وخالد السميري وطارق عبدالله وعون البيشي .


موعد مباراة الاتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-