جارديم يفاجئ إدارة الهلال ويطلب ضم هذا النجم لتعويض جيوفينكو

ليوناردو جارديم مدرب الهلال


وجه ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال طلبًا مفاجئًا لإدارة القلعة الزرقاء، بالتعاقد مع هذا النجم البرازيلي، لدعم فريق الكرة الأول، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، استعدادًا للموسم الجديد .


وتسعى إدارة الهلال بقوة لتلبية مطالب المدير الفني الجديد، ليوناردو جارديم، والذي تم التعاقد معه قبل أيام، من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد، ومواصلة المنافسة بقوة وشراسة على الألقاب .


ونجح الهلال في حسم لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع الشباب والاتحاد استمرت حتى الجولات الأخيرة، كما ينافس الزعيم بقوة على لقب دوري أبطال آسيا بعد الوصول إلى دور الـ16 من البطولة .


وأكدت تقارير صحفية وإعلامية أن جيوفينكو هو اللاعب الأقرب للرحيل عن صفوف الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتبحث الإدارة بقوة عن لاعب جيد بدلا منه لدعم الفريق في نفس المركز .


جاريم يطالب إدارة الهلال بضم لوكاس مورا

لوكاس مورا لاعب توتنهام الإنجليزي


وأكدت تقارير صحفية اليوم على طلب ليوناردو جارديم من إدارة الهلال بالتحرك سريعًا لضم النجم البرازيلي لوكاس مورا، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي الحالي، ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق .


ويقدم لوكاس مورا أداءً أكثر من رائع رفقة فريق السبيرز، جعله هدفًا للعديد من الأندية خلال الفترة الأخيرة، كما تلقى اللاعب العديد من العروض الأوروبية والعربية بالميركاتو الجاري .


وكشفت تقارير أن مدرب الهلال استقر على بقاء جوميز و كاريلو مع الفريق، وأن الأقرب للرحيل هو جيوفينكو، حيث طالب الإدارة بإيجاد البديل المناسب بعد قرار استبعاده، وتتجه المؤشرات إلى لوكاس مورا نجم منتخب البرازيلي .


لوكاس مورا صاحب الـ29 عامًا، يعيش واحدة من أفضل فتراته الاحترافية رفقة توتنهام الإنجليزي، ومع عدم تقدمه في السن كثيرًا، فمن المتوقع أن يرفض فكرة التواجد بالدوري السعودي، وأن تتجه نيته للبقاء في أوروبا، ودراسة العروض المقدمة من هنا .


اقرأ أيضًا..

توتنهام يصدم الهلال ويحدد سعر بيع لوكاس مورا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-