أولى صفقات ليوناردو جارديم مع الهلال تعوض رحيل نجم الفريق

فريق الهلال السعودي

طلب المدير الفني الجديد لفريق الهلال ليوناردو جارديم، من إدارة نادي الهلال إبرام صفقاته هجومية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما يهدد بقاء نجم الفريق وأقترابه من الرحيل.


أعلن المدير الفني  ليوناردو جارديم خلال الساعات الماضية، عن رغبته الكبيرة في حسم بمفاوضات لضم الصفقة الهجومية المنتظرة، والتي قد تهدد بقاء الفرنسي جوميز مع الفريق، وذلك بسبب رغبة ليوناردو بحسم الصفقة، ويذكر أن حتى الآن لم يحسم المدير الفني مصير جوميز بالبقاء أو الرحيل.


الهلال يفاوض نجم بورتيمونينسي البرتغالي

وبحسب ما ذكر من صحيفة O Jogo البرتغالية، أن نادي الهلال يتقدم حالياً بمفاوضات لضم المهاجم نوربيرتو جوميز، نجم فريق بورتيمونينسي البرتغالي للاستفادة من خبراته العالية، وجاء ذلك بعد رغبت ليوناردو جارديم مؤكداً بإنه سيكون إضافة قوية للزعيم.


نوربيرتو جوميز


وفي حال حسمت إدارة الهلال الصفقة الهجومية، ستواجه الفريق مشكلة كبيرة وذلك بعد تواجد ثلاثة مهاجمين مميزين، وهما المالي ماريجا وصالح الشهري وجوميز، مما قد يؤدي برحيل الفرنسي بقوة، وذلك بسبب الانتقادات التي تلقاها من جماهير الزعيم، بسبب تدني مستواه خلال الفترة الاخيرة.


يقترب جيوفينكو من الرحيل عن صفوف الزعيم وذلك بعد تلقيه عرضاً من نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، الذي يسعى بضم اللاعب بشكل رسمي لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأكد النادي الأمريكي بانه سوف يتقدم بمبلغ ضخم من أجل إغراء اللاعب، وهذا ما أعلنته صحيفة territoriomls.



ورحب جيوفينكو بالعرض المقدم، له حيث يرغب في العودة مرة أخرى إلى النادي الأمريكي، وأكد بأن تجربته الاحترافية القادمة ستكون أما داخل الدوري الإيطالي أو الأمريكي.



انتقل جيوفينكو صاحب 34 عاماً إلى صفوف نادي الهلال في عام 2019، قادماً من نادي تورنتو الكندي، الذي يلعب في الدوري الأمريكي.


أرقام جيوفينكو مع فريق الهلال

خاض معهم 81 مباراة رسمية، استطاع أن يسجل خلالهم 16 هدفاً، بالاضافة لصناعته 18 هدف حققهم مع الفريق الأول لكرة القدم.


أقراء أيضاً..

نجم الهلال على أبواب الرحيل لاحد الاندية التركية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-