التعاون يضم مدافع الاتحاد طارق عبدالله رسمياً

فريق الاتحاد السعودي

حسمت إدارة نادي التعاون صفقة دفاعية قوية من نادي الاتحاد رسمياً، لدعم خط دفاع فريق سكري القصيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


يعاني نادي الاتحاد حالياً من أزمات مالية كبيرة خرجته من حسم صفقات قوية خلال الفترة السابق، وأهم هذه الصفقات يأتي النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، الذي كان قريباً جداً من التوقيع لصفوف النمور، ولكن تدخل نادي النصر بمبلغ ضخم تسبب في فشل الصفقة.


التعاون يضم مدافع الاتحاد رسمياً

قررت إدارة نادي الاتحاد الاستغناء عن خدمات اللاعب طارق عبدالله مدافع فريق النمور، والانتقال إلى صفوف نادي التعاون بعقد ممتد لثلاثة أعوام ، بداية من الموسم القادم ولكن حتى الآن ينتظر الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة رسمياً.


طارق عبدالله لاعب الاتحاد


قرر المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي الاستغناء عن اللاعب لعدم الحاجة له، خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب وجود عناصر مميزة في مركز خط الدفاع، مثل المدافع المصر أحمد حجازي، الذي حقق مستويات مع الفريق أكثر من رائعة، خطف من خلالها انظار عشاق الجماهير الاتحادية.


تواجد طارق عبدالله صاحب الـ25 عاماً مع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في عام 2017، ولكنه لم يشارك مع الفريق كثيراً.


يذكر بأن طارق عبدالله خاض الموسم الماضي تجربة داخل نادي ضمك على سبيل الإعارة، شارك مع الفريق 20 مباراة، ساهم في تمريرة حاسمة وحيدة ولم يحرز أي هدف.


أقراء أيضاً..

اقترب الحسم الاتحاد يرضي جماهيره بصفقة تاريخية بعد خسارة أبو بكر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-