باولينيو يصدم النصر ويقترب من الانتقال لهذا النادي

باولينيو

واجهت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر ضرة قوية، وذلك بشأن المفاوضات التي أجراها نادي العالمي مع اللاعب البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


يستعد نادي النصر للموسم الجديد بكل قوة، وذلك بعد التعاقد مع الثلاثي المتألق فينسنت أبو بكر و تاليسكا بالاضافة لعودة النجم المتألق جلال الدين ماشاريبوف، ويسعى الفريق  لحصد المزيد من الالقاب بداية من الموسم الجديد، لمحو النتائج السلبية التي قدمها في مسابقة الدوري السعودي.


باولينيو يقترب من الانتقال لنادي كورنثيانز 

تلقت إدارة نادي النصر ضربة موجعة، وذلك بعد أقتراب النجم البرازيلي باولينيو من الانتقال لنادي كورنثيانز البرازيلي، وذلك بعد رغبت اللاعب الكبيرة في الانتقال لهذا النادي، على الرغم من تقدم نادي النصر بمفاوضات لضم اللاعب، وهذا ما كشفته شبكة فوكس البرازيلية.

باولينيو لاعب كورنثيانز

ويذكر أن نادي النصر دخل بمفاوضات مع اللاعب البرازيلي للانتقال للعالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن باولينيو قرر الانتقال لنادي كورنثيانز، على الرغم من تقدم نادي النصر بمبلغ ضخم لاجل أغراء اللاعب وضمه، ولكن المفاوضات أدت بالفشل.


ويذكر أن باولينيو قرر عدم التجديد مع النادي الصيني، فرصة للانتقال لموطنه في البرازيل، وصرح بأنه رفض تماماً فكرة الانتقال لأي نادي عربي أو آسيوي.


أرقام باولينيو مع ناديه الصيني الموسم الماضي

شارك البرازيلي مع الفريق في 20 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، استطاع من خلالهم تسجيل 12 هدفاً، بالاضافة الى صناعة 4 تمريرات حامسة.


أقرأ أيضاً..

تشونبوك هيوانداي يستهدف مدافع النصر بطريقة ذكية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-