سالم الدوسري يغادر معسكر المنتخب السعودي لهذا السبب

سالم الدوسري لاعب منتخب السعودية


غادر سالم الدوسري نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، معسكر منتخب السعودية، وذلك بعد الفوز الذي حققه الصقور على سنغافورة أمس بثلاثية دون رد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 و كأس آسيا 2023 .


وحقق منتخب السعودية الفوز أمس على نظيره السنغافوري بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، لتعزز الصقور تربعها على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 17 نقطة .

سجل أهداف منتخبنا الوطني في مباراة أمس كل من، سالم الدوسري بالدقيقة 84، وفهد المولد في الدقيقة 86، وصالح الشهري في الدقيقة 90، حيث تم تسجيل الأهداف الثلاثة في 7 دقائق فقط .


سالم الدوسري يغادر معسكر المنتخب :

وحصل سالم الدوسري على إذن من الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بمغادرة معسكر الصقور، وذلك للاطمئنان على حالة أسرته الصحية .


وأصبح المنتخب السعودي على بعد خطوة من حسم بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر، حيث يحتاج للفوز أو التعادل في المباراة القادمة أمام منتخب أوزبكستان .


ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الأوزبكستاني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 يونيو الجاري، وذلك على ملعب مرسول بارك، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .


اقرأ أيضًا..

الإيقاف يهدد ثنائي منتخب السعودية في مباراة أوزبكستان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-