نجم النصر يقترب من الرحيل عن الفريق لهذا السبب

فريق النصر السعودي

وردت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن أقتراب النجم المغربي من الرحيل عن صفوف نادي النصر، خلال الفترة القادمة لهذا السبب.


حسمت إدارة نادي النصر صفقة من العيار الثقيل الكاميروني فينسنت أبو بكر بعقد ممتد لثلاثة سنوات، وذلك بعد سعي العديد من الأنديه للحصول على خدماته، وعلى رأسهم نادي الاتحاد، بالاضافة لاقتراب عودة النجم جلال الدين مشاريبوف.


يقترب النجم المغربي نور الدين أمرابط من الرحيل عن صفوف العالمي، وذلك بعد حسم النصر صفقتين من العيار الثقيل والثالثة على الطريق، حيث ستكون فرصة مشاركة المغربي مع الفريق خلال الفترة القادمة في غاية الصعوبة، مما قد يؤدي لرحيله


وكشفت بعض التقارير الصحفية عن تحرك إدارة نادي النصر بمفاوضات لتجديد نور الدين أمرابط، ولكن كل ما تم تداوله غير صحيح، لان إدارة النادي حتى الآن لم تقدم أي عرض رسمياً مع للاعب لاجل البقاء، وهذا ما أعلنه الإعلامي الرياضي والمراسل أحمد الجدي.

نور الدين أمرابط

حقق نور الدين أمرابط موسم أكثر من سيئ تعرض من خلاله لانتقادات عديدة من الجماهير النصراوية، وذلك بعد تدني مستواه المعهود خلال الفترة السابقة، مما قد يؤدي لرحيله، لعدم رغبت إدارة النادي للتجديد معه.


انتقل نور الدين أمرابط لصفوف النصر في عام 2018 قادماً من نادي واتفورد الإنجليزي، واستطاع المغربي تحقيق العديد من الالقاب داخل النادي، منها فوزه ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/ 2019، بالاضافة لتحقيق بطولتين كأس السوبر السعودي.


أقراء أيضاً..

نجم النصر يودع الجمهور برسالة مؤثرة بعد إعلان رحيله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-