مفاجئة للجماهير السعودية آخر تطورات إصابة تمبكتي

حسان تمبكتي لاعب المنتخب السعودي

فجرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن أخر تطورات الحالية الصحية للمدافع السعودي حسان تمبكتي، وذلك بعد تليقة إصابة قوية في مباراة أوزبكستان الاخيرة، في تصفيات قارة آسيا والمؤهلة لكأس العالم.


استطاع المنتخب السعودي تحقيق فوز في غاية الأهمية على منتخب أوزبكستان بثلاثية مقابل لاشئ، تصدر من خلاله جدول ترتيب المجموعة الرابعة، وحسم أيضاً صعوده للمرحلة النهائية من التصفيات.


سبب إصابة حسان تمبكتي مع المنتخب السعودي

تلقى نجم خط الدفاع حسان تمبكتي إصابة في غاية الخطورة، وذلك بعد تدخله النعيف مع زميله في المنتخب حارس المرمى محمد العويس، ليخرج اللاعب قبل انتهاء المباراة في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني، بسبب إصابته بكسر في فقرات الرقبة.


المدافع حسان تمبكتي


مفائجة قوية للجماهير السعودية، حول اللاعب تمبكتي كشفت صحيفة الرياضية السعودية أن اللاعب حالياً يضع ساند للرقبة لمدة أسبوع فقط.


وجاءت ذلك بطلب من الجهاز الطبي، وأكد الجهاز أن اللاعب سيقوم بإزالة الساند قبل بدأ برنامجه التأهلي للرقبة، وصرحت بإنه حالياً يسير بشكل جيد وأن اللاعب في حالة جيدة.


وصرح صالح الحارثي رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحاته عبر قناة العربية، أن الاعب تعرض لحالة بلع اللسان أثر التصادم القوي بينه وبين حارس المرمى محمد العويس، وذكر أن الاعب فقد الوعي بسبب التصادم ولكن ليس كثيراً.


اقرأ أيضاً..

تمبكتي يغادر المستشفى ويطمأن الجماهير السعودية بهذه الرسالة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-