تطورات مفاجئة في مفاوضات الاتحاد مع فينسنت أبو بكر

فينسنت أبو بكر إلى الاتحاد


شهدت الساعات الأخيرة تطورات مفاجئة في مفاوضات نادي الاتحاد مع النجم الكاميروني فيتسنت أبو بكر، والذي تسعى إدارة النمور بقوة من أجل التوقيع معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


ويسعى الاتحاد بقوة لدعم صفوف فريق الكرة أول بصفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، أبرزها في خط الهجوم وفي مركز الوسط وصانع الألعاب، بالإضافة إلى لاعب جناح هجومي .


وأنهى الاتحاد الموسم الماضي من الدوري في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة، برصيد 56 نقطة، ونجح في حسم بطاقة التأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب عن البطولة دام لسنوات .


الاتحاد يقدم عرضه الأخير لضم أبو بكر :

وأكد الإعلامي الرياضي هتان النجار أن مفاوضات الاتحاد مع فينسنت أبو بكر شهدت تطورات مفاجئة، بعدما قامت إدارة الأخير بعرض 4 ملايين يورو "كعرض نهائي"، أملا في حسم الصفقة .


فينسنت أبو بكر لاعب الكاميرون


وأشار النجار إلى أن إدارة النمور لا تنوي زيادة قيمة المبلغ المعروض، وهو نفس قيمة العرض الذي تقدم به نادي النصر، وأيضًا نفس العرض الذي تقدمت به إدارة نادي بشكتاش لجديد عقد اللاعب الذي من المقرر أن ينتهي في شهر يونيو الجاري .


وأكدت تقارير أن الاتحاد كان قريبًا جدًا من حسم الصفقة، إلا أن تسريب خبر المفاوضات تسبب في دخول النصر لمزاحمة النمور على الصفقة، وهو ما تسبب في تعثر الصفقة وفشل الاتحاد في حسمها حتى الآن .


أرقام فينسنت أبو بكر مع بشكتاش :

وتكشف لغة الأرقام عن الأداء القوي الذي يقدمه أبو بكر رفقة الفريق التركي منذ الانتقال إليه، حيث خاض بقميص بشكتاش 67 مباراة بمختلف البطولات، وسجل خلالهم 35 هدفاً وصنع 9 آخرين، وهو ما جعله هدفًا للعديد من الأندية خلال الفترة الأخيرة .


ومن المنتظر أن يكون أبو بكر بديلا للاعب الصيربي بصفوف الاتحاد ألكسندر بريجوفيتش، حيث أن الإدارة قررت رحيل الأخير، والبحث عن بديل مناسب بسبب تراجع مستواه وعدم تقديم المردود المطلوب خلال الموسم الماضي .


اقرأ أيضًا..

الاتحاد والنصر مهددان بفقدان الصفقة المنتظرة لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-