شاهد.. تاليسكا يثير غضب جماهير الهلال والنصر بهذا التصرف !

تاليسكا لاعب النصر السعودي

أثار النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا غضب جماهير النصر بتصرف مفاجئ، بعد الفيديو الذي قام بنشره رفقة زميله بالفريق بيتروس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم.


ونجح النصر في التعاقد مع النجم البرازيلي تاليسكا، في صفقة من العيار الثقيل، بعد صراع شرس مع نادي الهلال، كما تعاقدت الإدارة مع النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر لدعم هجوم الفريق.


وتسعى إدارة النصر بقوة لحسم المزيد من الصفقات لدعم الفريق في العديد من المراكز، أهمها مركز الدفاع بعد رحيل مايكون، حيث تبحث إدارة النادي عن مدافع قوي لتعويض النجم البرازيلي.


وكان النصر قد أنهى الموسم الماضي من الدوري السعودي في المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 46 نقطة، ولم ينجح في التأهل لدوري أبطال آسيا النسخة الجديدة.


تاليسكا يثير غضب جمهور النصر :

تاليسكا و بيتروس لاعبا النصر


وقام تاليسكا رفقة مواطنه البرازيلي بيتروس بنشر فيديو من أحد المتاجر، وقال فيه ضاحكًا: " أنا نصراوي " ثم أشار بإصبعه على فمه في إشارة لجمهور الفرق الأخرى بالصمت وعدم الحديث.


وتسبب تصرف اللاعب في غضب عدد كبير من جمهور نادي النصر، الذين وجهوا الانتقادات للاعب على هذا التصرف الذي قد يثير استفزاز جماهير الفرق المنافسة وخاصة الهلال الذي كان يسعى لضمه.


وطالبت الجماهير اللاعب بالتركيز في المستطيل الأخضر والتدريبات، من أجل إفادة الفريق في الموسم الجديد، وقيادته رفقة النجوم الحاليين لتحقيق لقب الدوري السعودي والمنافسة على البطولات الأخرى.


شاهد فيديو تاليسكا وبيتروس الذي أثار غضب الجماهير:


اقرأ أيضًا..

الهلال يصارع النصر لضم ماكينة الأهداف الأفريقية 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-