الهلال يصارع النصر على ضم ماكينة الأهداف الأفريقية

مباراة الهلال والنصر بالدوري السعودي


دخلت إدارتي الهلال والنصر في صراع شرس من أجل التعاقد مع ماكينة الأهداف الأفريقية، وذلك في إطار سعي الطرفين الدائم لدعم صفوفهم بقوة، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ونجح النصر في حسم صفقتين من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي حتى الآن، بعد التعاقد مع النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، والتعاقد مع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا .


كما نجح الهلال في التعاقد مع الدبابة المالية موسى ماريجا، لدعم هجوم الفريق إلى جانب النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، بالإضافة للتعاقد مع المدير الفني الكبير ليوناردو جارديم .


وتواصل إدارتي فريقي العاصمة سعيهما بقوة لاستكمال سلسلة التعاقدات القوية استعدادًا للموسم الجديد، حيث يتنافس الطرفين بقوة على لقب الدوري السعودي، كما يسيران بشكل جيد في دوري أبطال آسيا .


الهلال يصارع النصر لضم لاعب الشارقة الإماراتي :

ريكاردو جوميز مهاجم فريق الشارقة الإماراتي


وفي إطار السعي الدائم لإدارتي الهلال والنصر لدعم صفوفهم خلال الصيف الجاري، دخل الثنائي في صراع شرس من أجل الحصول على خدمات مهاجم فريق الشارقة الإماراتي خلال الميركاتو الجاري.


وأكدت التقارير أن ريكاردو جوميز مهاجم فريق الشارقة الإماراتي يحظى باهتمام العديد من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، وعلى رأسها عملاقي العاصمة السعودية  "الرياض" الهلال والنصر.


كما أشارت التقارير إلى أن الهلال والنصر سيجدان منافسة شرسة من نادي بارتيزان الصربي، والذي يسعى أيضًا للتعاقد مع اللاعب، حيث سبق له اللعب بصفوفه وقدم مستوى أكثر من رائع بقميص الفريق.


وسبق أن لعب ريكاردو جوميز بقميص النادي الصربي من قبل، حيث خاض مع الفريق 36 مباراة في كل المسابقات، وسجل خلالها 20 هدفًا، كما صنع 3 أهداف أخرى .


اقرأ أيضًا..

نجم الهلال يقترب من الرحيل في صفقة تاريخية بديلا لـ بالوتيللي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-