شاهد.. تاليسكا يفاجئ جمهور النصر بموهبة أخرى خارج المستطيل الأخضر

تاليسكا لاعب فريق النصر


قام النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر الجديد، والذي انضم لكتيبة العالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بإصدارة أغنية راب من صوته باسم don't do that في مفاجأة غير متوقعة .


ويبدو أن تاليسكا لا تقتصر موهبته على مداعبة الساحرة المستديرة داخل المستطيل الأخضر، ولكن تمتد إلى أبعد من ذلك لتدخل إلى عالم الفن والغناء، حيث يجيد اللاعب الوقوف على المسرح وتقديم الغناء للجماهير وهو أحد الفنون الشهيرة المعروفة بـ "راب" .


وأعلن النصر قبل أسابيع التعاقد مع أندرسون تاليسكا في صفقة من العيار الثقيل بعد صراع شرس مع الهلال، قادمًا من صفوف نادي جوانزو الصيني، ووقع اللاعب على عقد الانضمام إلى النصر لمدة 3 سنوات .


شاهد تاليسكا يمارس هواية الغناء :


وارتدى تاليسكا قمصان العديد من الأندية خلال مسيرته الاحترافية بدأت بفريق باهيا البرازيلي ثم انتقل إلى تمثيل نادي بنفيكا البرتغالي، ومنه إلى صفوف نادي باشكتاش التركي، قبل أن ينضم لصفوف جوانزو الصيني في 2018، وينتهي به المطاف في نادي النصر .


ويسعى النصر بقوة خلال الميركاتو الصيفي الجاري لحسم المزيد من الصفقات لدعم فريق الكرة الأول، بعد التعاقد مع تاليسكا، أملا في العودة إلى المنافسة بقوة على البطولات واعتلاء منصات التتويج في الموسم الجديد .


وأنهى النصر الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين، محتلا المركز السادس في جدول ترتيب البطولة برصيد 46 نقطة، وحقق فقط بطولة السوبر السعودي، ولم ينجح في المنافسة على الدوري أو الكأس .


اقرأ أيضًا.. 

صراع بين الهلال والشباب والاتفاق لخطف نجم النصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-