تيرزيتش ينسحب من صفقة بريجوفيتش واللاعب يعلق برسالة مثيرة

ألكسندر بريجوفيتش

دخل نادي النجم الأحمر الصربي، بمفاوضات مع بريجوفيتش نجم خط هجوم نادي الاتحاد الأول لكرة القدم، لاجل الظفر بخدماته خلال الفترة القادمة، ولكن تيرزيتش ينسحب من الصفقة لهذا السبب، واللاعب يعلق برسالة مثيرة.


قررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، عرض اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش، على أحد الأندية لاجل تسويق عقده والاستفادة منه مالياً، حيث يواجه نادي النمور حالياً أزمة مالية ضخمة، قدد تسبب برحيل عدد كبير من النجوم، وذلك في حال عدم حصولهم على مستحقاتهم.


ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن انسحاب نادي النجم الأحمر الصربي من صفقة ضم المهاجم ألكسندر بريجوفيتش، ويذكر أن النادي الصربي أبدى اهتمامه الشديد بضم اللاعب سابقا.


صرح تيرزيتش مدير النادي الصربي إثناء تصريحاته الصحفية، أن اللاعب لم يحترم النادي وأن الصربي لم تكن لديه الرغبة الكافية في العب معنا.

ألكسندر بريجوفيتش لاعب الاتحاد

وعلق أيضاً قائلاً المال ليس كل شي، وواصل حديثه قائلاً بأن النادي أنسحب نهائياً من صفقة ضم ألكسندر بريجوفيتش.


ويذكر أن نادي الاتحاد كان يسعى لتسويق عقد اللاعب لاجل الاستفادة منه مالياً، ولكن تواجه الإدارة حالياً مشكلة كبيرة، بسبب أنسحاب نادي النجم الأحمر من الصفقة، ليستمر اللاعب مع ناديه الحالي، وعلق الصربي على حديث تيرزيتش مدير نادي النجم الاحمر برسالة مثيرة قائلاً، ليس لدي تعليق ولا أقرأ الصحف.


ارقام ألكسندر بريجوفيتش مع نادي الاتحاد هذا الموسم

انضم الصربي لصفوف نادي الاتحاد في عام 2019، قادماً من نادي باوك اليوناني شارك ألكسندر مع نادي كتيبة النمورالموسم الماضي في 25 مباراة، بمختلف المسابقات استطاع أن يسجل 8 أهداف.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يواجه مشكلة كبيرة بداية من موسم 2022 تعرف عليها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-