شاهد.. الأهلي يحسم خامس صفقات الموسم والإعلان الرسمي خلال ساعات

فريق الأهلي السعودي

في مفاجأة من العيار الثقيل نجحت إدارة الأهلي في حسم خامس صفقات دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد مفاوضات دامت لأيام بين الطرفين.


وتسعى إدارة الأهلي بقوة لدعم صفوفها بعدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، حيث يسعى الراقي لمحو نتائج الفريق السيئة التي حققها في الموسم الماضي، والعودة بقوة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.


ونجح الأهلي حتى الآن في حسم 4 صفقات قوية، بدأت بالتعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، ثم المهاجم محمد مجرشي قادمًا من الفتح، وتمثلت ثالث الصفقات في ضم نجم الوسط الكرواتي فيليب براداريتش .


ولم تكتفي إدارة الأهلي عند هذا الحد، حيث نجحت في حسم أقوى صفقات الميركاتو الصيفي في الكرة السعودية، وذلك بالحصول على خدمات النجم البرازيلي باولينيو بعد انتهاء عقده مع نادي جوانزو الصيني.


الأهلي يضم خامس صفقات الميركاتو الصيفي :

وكشفت صحيفة الرياض في تقرير لها اليوم عن هوية الصفقة الخامسة التي نجح الأهلي في حسمها، والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من النادي خلال الساعات المقبلة.


وأعلنت صحيفة الرياض في تقرير لها اليوم توصل إدارة الأهلي لاتفاق مع النجم المقدوني إزغيان أليوسكي، لاعب ليدز يونايتد السابق، حيث تم التعاقد معه في صفقة انتقال حر مقابل 2.5 مليون يورو كراتب سنوي للاعب.


 

وأشارت الصحيفة أن أليوسكي صاحب الـ29 عامًا ولاعب ليدز يونايتد السابق، سيكون إضافة قوية للأهلي في الموسم الجديد، حيث يجيد اللعب كظهير أيسر أو كجناح في خط الوسط.


الجدير بالذكر أن الأهلي أنهى الموسم الماضي من الدوري السعودي محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة، ويسعى الراقي لاستعادة الثقة والهيبة للمنافسة بقوة على الألقاب بالموسم الجديد.

 

اقرأ أيضًا..

موعد مباراة الأهلي والصفاقسي الودية والقناة الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-