رسميًا.. الأهلي يعلن حسم رابع صفقات الموسم ويوجه رسالة لمنافسيه

فريق أهلي جدة السعودي


أعلن نادي الأهلي تعاقده رسميًا مع النجم البرازيلي باولينيو في صفقة تاريخية من العيار الثقيل، وذلك بعد صراع شرس مع عدد من الأندية الكبرى التي كانت تستهدف ضمه وعلى رأسها الشباب والاتحاد.


وقام الأهلي بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أعلن من خلالها حسم صفقة نجم الوسط البرازيلي، وذلك بعد مفاوضات طويلة استمرت بين الطرفين خلال الأيام الماضية.


ونجحت إدارة الأهلي في التفوق على إدارات الأندية الأخرى التي كانت تسعى للتعاقد مع اللاعب، وأقنعت اللاعب بارتداء قميص الراقي في الموسم الجديد، ويبدو أن عرض الأهلي للاعب كان الأفضل.


شاهد فيديو تقديم صفقة باولينيو في الأهلي :


ويمتلك لاعب الوسط البرازيلي صاحب الـ32 عامًا مسيرة احترافية متميزة، حيث مثل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها برشلونة الإسباني و توتنهام هوتسبير الإنجليزي.


يذكر أن باولينيو كان لاعبًا ضمن صفوف فريق جوانزو الصيني بالموسم الماضي، قبل أن ينتهي عقده مع النادي، وتعد عمليه انتقال اللاعب للأهلي هي صفقة انتقال حر، لم تكلف النادي أي مبالغ بشأن شراء اللاعب.


وتعد صفقة باولينيو هي رابع صفقات الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تعاقد الراقي مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، ولاعب الهجوم محمد مجرشي، كما تعاقدت الإدارة مع لاعب الوسط الكرواتي براداريتش.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-