عاجل.. الأهلي يصفع الاتحاد ويحسم الصفقة المنتظرة لمدة 3 مواسم

فريق الأهلي السعودي لكرة القدم


نجحت إدارة النادي الأهلي في حسم الصفقة التاريخية المنتظرة، وذلك ضمن خطة قلعة الراقي لدعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري بعد الصفقات القوية التي حسمها هذا الصيف.


وتسعى إدارة الأهلي بقوة لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث نجحت الإدارة حتى الآن في حسم 3 صفقات وهم، المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا و المهاجم محمد مجرشي، ولاعب الوسط الكرواتي فيليب براداريتش.


وتواصل إدارة الأهلي تحركاتها بقوة للتعاقد مع لاعب وسط مهاجم من الطراز الفريد، يكون قادرًا على صناعة الفارق مع الراقي، حيث يبحث الفريق عن لاعب لديه القدرة على صناعة الأهداف، لمساندة النجم الدولي السوري عمر السومة في هجوم الراقي.


الأهلي يحسم الصفقة المنتظرة لمدة 3 مواسم :

وأكد الإعلامي الرياضي عبد العزيز المرسيل في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الأهلي وجه صفقة قوية للاتحاد والشباب، وحسم الصفقة المنتظرة، لمدة 3 مواسم .




وقال المريسل في تغريدته: " جديد صفقة باولينيو للنادي الأهلي، هناك شخصان تم توكيلهما (A , R) لإنهاء الصفقة، واليوم سيتم بعث الخطاب الرسمي للاعب بعد أن تم الاتفاق معه على كل شي شفهياً ولمدة 3 مواسم ".


وأضاف المريسل: " في حال تم توقيع الخطاب فأتوقع إعلان الصفقة الليلة ما لم يستجد شي جديد وإن شاء الله ما يستجد شي جديد ".


وفي حال نجح الأهلي في حسم صفقة باولينيو بشكل نهائي، سيكون اللاعب إضافة كبير للفريق، نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنية عالية، وخبرات كبيرة ناتجة عن مسيرته الاحترافية الكبيرة .


ومثل باولينيو صاحب الـ 32 سنة العديد من الفرق الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها برشلونة الإسباني و توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالإضافة لعدة تجارب أخرى أخرها نادي جوانزو الصيني.


اقرأ أيضًا..

ملخص مباراة الأهلي ومستقبل الرجيش وهدف السومة الرائع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-