بدايات من نار تنتظر النصر بالدور الأول من مسابقة الدوري السعودي

مباراة النصر والاتحاد

تعرف على جدول مباريات فريق النصر الأول لكرة القدم، في بالدوري الأول من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022،  بداية من نار تنتظر العالمي.


يستعد نادي النصر للموسم الجديد بكل قوة، على أمل تحقيق نتائج إيجابية، لاجل إرضاء الجماهير بعد الاداء السلبي الذي ظهر عليه العالمي خلال الموسم الماضي، ويجد أن هذه فرصة كبيرة لمصالحة جماهيره مرة أخرى، وحصد المزيد من الالقاب.


يشار أن مسابقة الدوري السعودي للموسم الجديد، ستنطلق يوم الأربعاء الموافق 11 من شهر أغسطس 2021، 3 محرم 1443 هجريًا.


انهى النصر مسابقة الدوري السعودي الموسم الماضي بالمركز السادس، بينما حسم تأهله للدوري الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا، ولم يستطع أن يحقق أي لقب سوى بطولة كأس السوبر السعودي على الهلال.


جدول مباريات النصر بالدور الأول  من الدوري السعودي

سيفتتح نادي النصر أولى مبارياته أمام ضمك يوم 13 من شهر 8 القادم، وستكون ثاني مباراة لها أمام الفيصلي يوم 19 من نفس الشهر، ثم يلعب المواجهة الاصعب أمام التعاون يوم 26 من الشهر ذاته، ليختتم العالمي شهر 8 بمباراة الطائي الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري والتي ستكون يوم 28.


جدول مباريات النصر في الدور الأول

ويلعب النصر أولى دربياته في مواجهة بغاية الصعوبة والتي ستكون أمام الاتحاد، يوم 18 من شهر 9 القادم، والتي ستجمع بينهم على ملعب مرسول بارك، ثم يواجه بعد ذلك الباطن يوم 23 من نفس الشهر، ويواجه أبها في 2 من شهر 10، ليكون بعد ذلك اللقاء المنتظر بينه وبين الهلال والذي سينطلق يوم 17 من شهر 10 القادم .


ويواجه الاتفاق يوم 24 من شهر 10، ويختتم العالمي الشهر باللقاء الفيحاء يوم 30 ليبدأ استعداداته لشهر 11، بمواجهة الشباب والتي ستنطلق يوم 5، ويواجه الرائد يوم 20 من الشهر ذاته.


ثم يلاقي منافسه الأهلي يوم 26 من شهر 11، لتكون أخر مبارتين له في الدوري الأول، أمام الحزم والفتح والتي ستنطلق يوم 26 و 30 من شهر 12 القادم.


اقرأ أيضاً..

نجم النصر يتعافي من الإصابة ويسافر لبلغاريا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-