مفاجئة.. نجم النصر يصفع الأهلي ويعلن انتقاله إلى الدوري البرازيلي

فريق النصر السعودي

أعلن نجم نادي النصر السابق رسمياً، رحيله إلى الدوري البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، عن طريق نادي كورينثيانز، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.


يستعد نادي النصر للموسم الجديد بكل قوة، وذلك بعد صعوده من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، حيث يسعى للفوز بالبطولة لإرضاء جماهير بعد الخيبات التي تعرض لها العالمي خلال الموسم الماضي، حيث أنهى الدوري بالمركز السادس من جدول الترتيب، ويذكر أن النصر خرج من نهائي دور الابطال النسخة الماضية.


حسم نادي كورينثيانز البرازيلي خلال الساعات القليلة الماضية، تعاقده رسمياً مع نجم نادي النصر السابق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ضمن خطة الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد.


نجم النصر السابق ينتقل للدوري البرازيلي رسمياً

أعلن جوليانو دي باولا نجم نادي النصر السابق عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، عن انضمامه لصفوف نادي كورينثيانز البرازيلي رسمياً، خلال الميركاتو الصيفي ولكن دون الكشف عن مدة العرض المقدمة للاعب أو الامور المالية.


ووجه دي باولا صدمة كبيرة لنادي الأهلي الذي كان يسعى خلال الفترة الأخيرة للحصول على خدماته لدعم خط وسط الفريق، إلا أن اللاعب فضل العودة إلى الدوري البرازيلي، بعد تلقيه عرضًا جيدًا من كورينثيانز .


جوليانو دي باولا

وواصل البرازيلي جوليانو حديثه بإنه سعيد جداً بالانضمام لصفوف كورينثيانز البرازيلي، وصرح بإنه متحمس للغاية لخوض تجربة احترافية جديدة، وإنه سيعمل بكل جهد من أجل تحقيق الالقاب مع ناديه الجديد.


واختتم البرازيلي حديثه قائلاً أشكر كورينثيانز على هذه الثقة، ودعنا نذهب معًا في هذا التحدي الجديد، ويشكر أيضاً الجماهير على الدعم الذي تلقاه حين إنضمامه لكورينثيانز.


ونشر حساب نادي كورينثيانز البرازيلي الرسمي على تويتر، صورة للاعب يرحب من خلاله بالانضمام لضفوفه قائلاً، نتمنى لك التوفيق في مشوارك مع الفريق في الموسم المقبل وتحقيق العديد من الالقاب.

كورينثيانز يضم جوليانو دي باولا

والجدير بالذكر أن النجم البرازيلي جوليانو دي باولا صاحب الـ 31 عاماً، انضم لصفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي من عام 2018، قادمًا من فنربخشة التركي بعقد يمتد لـ3 سنوات.


يذكر ان اللاعب فسخ عقده في صيف 2020، لينتقل بعد ذلك لفريق إسطنبول باشاك شهير التركي، ويعلن رحيله لينضم حالياً لكورينثيانز رسمياً.


اقرأ أيضاً..

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع ليساندرو لوبيز تعرف عليه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-