مينيزس يفاجئ للاعبي النصر بهذا القرار الجيد.. ويعلق على مشكلة الهواتف

مانو مينيز

أعطى المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، للاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم أخباراً جيدة خلال الفترة القادمة، وذلك بعد مرور أسبوع على السفر لبلغاريا، لعمل معسكر خارجي استعداداً للموسم الجديد.


يستعد نادي النصر الأول لكرة القدم بقيادة البرازيلي مينيز، للموسم الجديد بكل قوة حيث قرر المدير الفني عمل معسكر خارجي في بلغاريا، على أمل تحسين مستواه اللاعبين بدانياً ولياقياً، قبل أنطلاق الموسم الجديدً لاجل محو المستواه السلبي الذي ظهر عليه العالمي في الموسم الماضي.


مينز يعطي اللاعبين راحة بعد عمل شاق

قرر مانو مينيز أعطاء اللاعبين بعض الراحة من التدريبات بعد المجهود البدني العالي الذي بذلوه في المعسكر الخارجي، لاجل تجهيزهم بقوة بعد الاسبوع الشاق والمتعب، على أن يعود العالمي مرة أخرى للتدريبات يوم الاثنين، وهذا ما كشف عنه الإعلامي علي العنزي عبر حسابه في تويتر.


ويشار أن قائمة العالمي وأكتملت وذلك بعد إنضمامه حارس المرمى وليد عبدالله، ليكون هو أخر المنضمين لمعسكر النصر الخارجي في بلغاريا.


أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الجدل، وذلك بعد أن أعلن أن هناك نادي قرر سحب جميع الهواتف النقالة من اللاعيبة، بحجة عدم حصول تسريبات مرة أخرى، عبر التواصل الاجتماعي  


مينيز يعلق على مشكلة الهواتف

وتحدث المريسل أمس الجمعة عبر حسابه في تويتر، عن هذه القرار قائلاً أن المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، نفى كل هذا تماماً وأكد بإنه ليس اختصاصه هذه الاشياء، وإنه ضد القرار بسحب الهواتف من للاعبيه.

مانو مينيز

وأكد بأن هذه الاشياء ذي خصوصية للاعب، واختتم البرازيلي حديثه بأن من قام بهذه الشائعات يجب أن يُعاقب وليس الفريق بأكمله.


والجدير بالذكر أن حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر، هدد لاعيبي العالمي حيث قرر أن سيقوم  بتطبيق عقوبات قاسية على المتخاذلين، وأيضاً على الذين لايركزون في التدريبات، ويضيعون كامل وقتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وسناب شات، ليكون هذا الكلام موجه لنادي النصر، وهذا ما كشفه المغردون ومتابعي المريسل.


اقرأ أيضاً..

مفاجئة.. نجم النصر يصفع الأهلي ويعلن انتقاله إلى الدوري البرازيلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-