بعد حسم صفقة القرني.. نجم برازيلي جديد على أبواب الشباب

فريق الشباب السعودي

فجرت تقارير صحفية مفاجئة كبيرة للجماهير الشبابية، وذلك بعد اقتراب النجم البرازيلي لاعب فريق بوافيستا البرتغالي، من التوقيع مع الشباب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والمفاوضات تدخل تفاصيلها الاخيرة.


تسعى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، لحسم ثاني صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تعاقدها مع حارس مرمى الاتحاد فواز القرني بعقد ممتد لثلاثة سنوات قادمة، ليكون الليوث حالياً بحاجة لصفقة هجومية قوية لتعويض رحيل الأرجنتيني جوانكا.


يستعد فريق الشباب لملاقاة منافسه ولفرهامبتون الإنجليزي، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد، لاجل تجهيز اللاعبين بقوة للمنافسة على العديد من الالقاب، وذلك غداً الموافق 27 من شهر يوليو الحالي، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.


كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي الشباب في مفاوضات مع المهاجم برازيلي لاعب فريق بوافيستا البرتغالي، لاجل الظفر بخدماته وضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والمفاوضات تسير بشكل جيد.


الشباب يقترب من ضم باولينيو

صرح موقع uol البرازيلي، مساء اليوم الاثنين، أن المهاجم البرازيلي باولينيو سيوقع مع الشباب لمدة 4 سنوات قادمة، لقترب الصفقة بقوة وذلك بعد أن قام البرازيلي بتوديع زملاءه في الفريق، عقب انتهاء مباراة بوافيستا أمام ماريتيمو، والتي أنتهت بفوز فريقه  بهدف نظيف في كأس الرابطة.


باولينيو لاعب فريق بوافيستا البرتغالي

وأعلنت صحيفة  maisfutebol البرتغالية أيضاً، أن مفاوضات الشباب مع المهاجم البرازيلي باولينيو تدخل تفاصيلها الاخيرة، لتشهد الايام القليلة القادمة توقيع اللاعب رسمياً لصفوف الفريق بعقد ممتد 4 مواسم.


ويذكر أن بولينيو كان يحظي اهتمام نادي إنترناسيونال البرازيلي، الذي كان يسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن اللاعب فضل الشباب للانتقال للشباب مما جعل نادي بوافيستا يوافق، ويشار أن البرازيلي سينتهي عقده مع النادي البرتغالي في يونيو 2022 القادم.


اقرأ أيضاً..

تعرف على موعد مباراة الشباب الودية أمام وولفرهامبتون الإنجليزي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-