رسمياً.. الشباب يحسم أولى صفقاته ويضم نجم الاتحاد لمدة ثلاثة سنوات

مباراة الاتحاد والشباب

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، رحيل نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي الحالي، على سبيل الإعارة والانتقال لنادي الشباب.


تقوم إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، بتجديد عقود بعض اللاعبين لاجل الحفاظ على قوام الفريق الاساسي، وتقديم مستويات جيدة خلال الموسم الكروي الجديد، والظهور بشكل جيد أفضل من الموسم الماضي.


ويذكر أن نادي الاتحاد حيث انهى مسابقة الدوري السعودي الموسم الماضي، بالمركز الثالث وحسم بطاقة التأهل الأسيوية، بعد غياب سنوات عن المشاركة.


يواصل نادي الاتحاد البحث عن صفقات جديدة قبل أنطلاق الموسم الجديد، لدعم جميع مراكز الفريق، حيث أنهى حتى الآن لم تحسم سوى صفقة وحيدة، بتعاقدها مع صانع الالعاب البرازيلي إيجور كورونادو قادماً من صفوف الشارقة الإماراتي بعقد ممتد لموسمين،


تواجه إدارة نادي الشباب حالياً مشكلة كبيرة بعد رحيل الثنائي المتألق فابيو مارتينيز وجوانكا، حيث كان يعتبر الثنائي أحد أهم عناصر الفريق لما يقدموه من جهد عالي، ليكون الليوث بحاجة لصفقات جديدة استعداداً للموسم الجديد، وبالفعل الشباب يحسم أولى صفقاته رسمياً.


الشباب يضم نجم فريق الاتحاد رسمياً

بعد تردد كثيرة من الانباء حول رحيل حارس المرمى فواز القرني عن الاتحاد، حصلت أخيراً إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، على توقيع القرني رسمياً لتحسم الليوث أولى صفقاتها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


فواز القرني حارس الاتحاد

استغلت إدارة الشباب المشاكل التي تواجهها نادي الاتحاد مع ثنائي الحراسة فواز القرني ومارسليو جروهي، بسبب المشاركة في المباريات حيث قامت بالتعاقد مع القرني بعقد ممتد لثلاثة سنوات، بعد أن قامت الليوث بشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع الاتحاد، بمبلغ مالي قيمته 4 ملايين ريال.


 القرني يوجه رسالة لجماهير الاتحاد

علق فواز القرني برسالة مثيرة لجماهير الاتحاد على سناب شات، بعد الرحيل عن الفريق الانتقال للشباب قائلاً فيها، غادرت عاشقاً وسأظل محباً لهذا النادي مهما انتقلت، واختتم حديثه برسالة للجماهير سامحوني عن أي قصور.


اقرأ أيضاً..



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-