موعد مباراة السعودية وساحل العاج في الأولمبياد والقنوات الناقلة

منتخب السعودية الأولمبي


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف موعد مباراة السعودية وساحل العاج والتي ستجمع بين المنتخبين في إطار منافسات نهائيات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020 الجارية الآن في اليابان.


ويتأهب منتخب السعودية الأولمبي لخوض مباراة مهمة وقوية في مستهل مشواره بالأولمبياد، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية لرفع الروح المعنوية للاعبين، والمنافسة بقوة على الميدالية الذهبية.


ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب استاد نيسان ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، حيث ينتمي المنتخبان إلى المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا ألمانيا والبرازيل.


وتقام المنافسات بنظام دور المجموعات، حيث تم تقسيمها إلى 4 مجموعات، تضم كل واحدة منهم 4 منتخبات، على أن يتأهل من كل مجموعة منتخبين إلى الدور ربع النهائي.


وتأتي بعد ذلك مراحل خروج المغلوب، حيث يتأهل 4 منتخبان ن الدور ربع النهائي لنصف النهائي، ثم يتأهل منهم المنتخبين الفائزين للنهائي، ويحصلان على الذهبية والفضية، ويخوض المنتخبان الخاسران مباراة لتحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.


موعد مباراة السعودية وساحل العاج والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد ساحل العاج في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي.


وستكون شاشة beIN Sports HD Xtra 1 هي القناة الناقلة لمباراة السعودية ضد ساحل العاج، وأيضًا شاشة beIN Sports Connect، وكلفت قنوات بي إن سبورت المعلق الرياضي عصام الشوالي بالوصف والتعليق على اللقاء.


اقرأ أيضًا..

شاهد هدف ماريجا الرائع في ودية الهلال والتعاون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-