بعد إنسحاب الاتحاد من الصفقة.. هذا النادي الاقرب لضم أنسيلمو

أنسيلمو

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن إنسحاب إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، من صفقة خط الوسط البرازيلي  أنسيلمو دي مورايس، بعد الدخول في مفاوضات معه لضمه في فترة الانتقالات الصيفية، وهذا النادي الاقرب لضمه.


دخلت إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات مع خط الوسط البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب الوحدة لاجل ضمه لصفوفه ضمن خطة الفريق لدعم مراكزه، قبل أنتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن المفاوضات مع البرازيلي لم تكتمل وبدت بالفشل لهذا السبب.


وكشف أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد، عن سبب إنسحاب إدارة النمور من صفقة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب الوحدة، وذلك بعد مطالبة اللاعب مغالاة القيمة المالية لاجل إتمام المفاوضات وانتقاله بشكل رسمي، ولكن بسبب ضخامة المبلغ مما أدى لفشل الصفقة.


النصر يقترب من ضم أنسيلمو

وأكد الإعلامي الرياضي عادل الماس، أن نادي النصر حالياً هو الاقرب للحصول على خدمات خط وسط فريق الوحدة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم كروي واحد، بمبلغ مالي وصل قيمته إلى 30 مليون ريال.


أنسيلمو

ومن المنتظر فقط الإعلان الرسمي على صفقة انتقال البرازيلي أنسيلمو بشكل نهائي، والذي من الممكن أن تحسم خلال الساعات القليلة القادمة.


وفي سياق أخر أكد الإعلامي الرياضي محمد المرحبي، إلى توجه أنسيلمو إلى الرياض بعبارة طار في إشارة لإنسحاب نادي الاتحاد من صفقة البرازيلي، وتوجه اللاعب إلى النصر.


اقرأ أيضاً..

الهلال يفاوض موهبة الاتحاد في صفقة مدوية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-