الاتحاد يفاوض هذا النجم البرازيلي قبل أيام من غلق سوق الانتقالات

فريق الاتحاد السعودي

دخلت إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات جادة وقوية مع النجم البرازيلي للتعاقد معه قبل أيام مم غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك ضمن خطة قلعة النمور لدعم صفوفها في الموسم الجديد.


الاتحاد بحاجة لمهاجم قوي وقناص :

وتواصل إدارة الاتحاد سعيها بقوة من أجل التعاقد مع مهاجم صريح قوي، ليكون بديلا للنجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، والذي رحل عن قلعة النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وكشفت الجولات الثلاثة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عن حاجة الاتحاد لمهاجم صريح قوي، حيث أن الفريق مازال يفتقد المهاجم القناص القادر على تسجيل الأهداف.


مباراة الاتحاد القادمة في الدوري:

ويستعد الاتحاد لمواجهة أبها في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي.


ويمتلك الاتحاد في جعبته 6 نقاط حصدها من الجولات الثلاثة الأولى بالدوري، حيث خسر على يد الفيحاء في الجولة الأولى، بينما فاز على الرائد والفيصلي في الجولتين الثانية والثالثة.


الاتحاد يفاوض نجم انترناسيونال البرازيلي:

وحصل حساب ستوديو الاتحاد عبر تويتر والخاص بمتابعة أخبار النادي على معلومات تؤكد فتح إدارة النادي خط تفاوض مباشر مع البرازيلي ادينيلسون لاعب فريق انترناسيونال لضمة قبل غلق أبواب موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وأكد الحساب أن مفاوضات الاتحاد مع اللاعب دخلت في مرحلة جادة، حيث تستهدف إدارة النمور الحصول على توقيع ادينيلسون، قبل أيام من انتهاء الميركاتو الصيفي.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد والفيصلي 2-1 في الدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-