الرائد يدعم صفوفه ويضم نجم النصر رسمياً

فريق النصر السعودي

كشف تقارير صحفية اليوم الخميس، توقيع نجم فريق النصر السابق عقود أنتقاله لصفوف نادي الرائد، الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر.


تسعى إدارة الرائد لحسم العديد من الصفقات المميزة، لاجل تحقيق نتائج جيدة والظهور بشكل مميز في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية، وحصد مركز أفضل من السنوات الماضية، ويذكر أن الرائد تلقى هزيمة ثقيلة بالجولة الماضية من الاتحاد بثلاثية مقابل لاشئ.


أما بالنسبة لإدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تسعى للتخلص من خدمات بعض اللاعبين داخل الفريق، لعدم الحاجة لهم خلال الفتر القادمة، لاعطاء فرصة المشاركة للوجوه الجديدة في مسابقة الدوري النسخة الحالية.


ويذكر أن العالمي لفت أنظار الجماهير السعودية خلال مباراته السابقة أمام ضمك، والتي أنتهت بفوز القلعة الصفراء برباعية مقابل هدف، وتتمنى الجماهير النصراوية استمرار فريقها على نفس ذلك الاداء، والفوز بالعديد من الالقاب خلال الموسم الحالي.


وقررت إدارة النصر رحيل نجم الفريق عن صفوفه بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، حيث لم تسعى الإدارة للتجديد معه لفترة أطول داخل النادي، مما لفت إدارة الرائد للدخول في مفاوضات مع اللاعب، وضمه ضمن خطة الفريق لدعم صفوفه في الموسم الجديد.


الرائد يوقع مع نجم النصر رسمياً

وأعلن نادي الرائد عبر حسابه الرسمي، توقيعه رسمياً مع نجم النصر يحيى الشهري صاحب الـ 31 عاماً، على عقود للانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ضمن خطة الرائد لتقوية مراكزه وحدث ذلك في حضور رئيس النادي  فهد المطوع.


يحيى الشهري يوقع للرائد


وعلق يحيى الشهري برسالة بعد توقيع رسمياً لصفوف الرائد، قائلاً فيها خطوة جيدة في مسيرتي الكروية، وأشكر إدارة الرائد على التوقيع معي، واختتم حديثه إن شاء الله سنبذل قصاري جهدنا وتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الحالي، لاجل الوصول بالرائد لمكانة أفضل.


ويذكر أن يحيى الشهري رحل عن صفوف النصر، بعد انتهاء فترة عقده مع العالمي في يناير الماضي، وجاء رحيل اللاعب بطلب من المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، لعدم الحاجة له في الموسم الحالي.


وبذلك يبقى الشهري رابع الراحلين عن النصر، بجانب كلاً من المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، وحارس المرمى الأسترالي براد جونز، وعبد العزيز الدوسري و رائد الغامدي.


اقرأ أيضاً..

حمدالله يثير الجدل ويصدم إدارة النصر بهذا القرار المفاجئ

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-