الوحدة يفاجئ إدارة الأهلي.. ويطالب بهذا المبلغ الضخم لرحيل أنسيلمو

البرازيلي أنسيلمو

دخلت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الساعات القليلة الماضية، في مفاوضات جادة لظفر بخدمات نجم نادي الوحدة البرازيلي أنسيلمو، وإدارة الوحدة تفاجئ الراقي، وتطالب بهذا المبلغ الضخم للموافقة على أنتقال اللاعب.


لم تمل إدارة نادي الأهلي من حسم الصفقات، نظراً لوجود ستة وجوه جديدة داخل جدران الراقي، حسمتها إدارة الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وتضم الأسماء كلاً من الثنائي البرازيلي باولينيو ودانكلير بيريرا، والمقدوني أزغيان أليوسكي، ومحمد مجرشي والسنغالي الحسن نداو، والكرواتي براداريتش.


الأهلي يفاوض البرازيلي أنسيلمو لاعب الوحدة

ويواصل نادي الأهلي تحركه لحسم صفقة برازيلية من العيار الثقيل، وضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لاجل دعم جميع مراكز الفريق بلاعبين يتمتعون بقدرات عالية، ليبدأ الراقي المفاوضات مع البرازيلي أنسيلمو نجم خط وسط فريق الوحدة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.


عائق في مفاوضات الأهلي مع أنسيلمو 

ولكن يبقى هناك عائق وحيد في حسم المفاوضات بشكل رسمي مع البرازيلي أنسيلمو، وضمه للأهلي رسمياً، وهو بسبب مطالبة إدارة الوحدة مبلغ مالي ضخم من الممكن أن يؤدي لفشل المفاوضات بين الطرفين، بسبب ضخامة المبلغ.


البرازيلي أنسيلمو

وكشفت بعض التقارير الصحفية بأن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، تقدمت بمبلغ مالي وصل قيمته إلى 11 مليون، لإغراء النادي والموافقة على صفقة أنتقال أنسيلمو للراقي، ولكن نادي الوحدة يستغل الموقف ويطالب بدفع 8 ملايين ريال، مقابل الإعارة لموسم واحد.


ويذكر أن البرازيلي أنسيلمو أعطى إدارة الوحدة مهلة 15 يوماً، والتي بدأت من 4 أغسطس الماضي، لاجل الحصول على كامل مستحقاته المتأخرة، وإلا سيقوم بفسخ عقده مع النادي، ولكن إدارة النادي تستمع لمتطلبات اللاعب وتقوم بإنهاء الأزمة ليحصل الاعب على كامل مستحقاته المتأخرة.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. الفحص الطبي يكشف حجم إصابة عمر السومة ومدة غيابه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-