تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع أنسيلمو لاعب الوحدة

أنسيلمو دي مورايس

كشفت تقارير صحفية عن تطورات مفاجأة في مفاوضات نادي الأهلي مع خط وسط فريق الوحدة البرازيلي أنسيلمو، الذي تسعى إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي لحسم المفاوضات معه، وضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي.


لم تمل إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي من حسم الصفقات، لتدخل حالياً في مفاوضات جديدة مع خط وسط برازيلي من العيار الثقيل، لدعم هذا المركز ولتشكيل ثنائي برازيلي خرافي بجانب باولينهو، لتقوية صفوف الفريق والمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي النسخة الجاري، ومحو الأداء السيئ الذي ظهر عليه الراقي في الجولات الماضية.


ويذكر أن الأهلي لم يحصل على نقاط المباراة الثلاثة خلال الجولتين السابقتين، حيث حضر التعادل من خلالهما، والجدير بالذكر أن مباراة الراقي السابقة في الدوري السعودي كانت أمام الحزم وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ولايزال الأهلي حتى هذا اللحظة يبحث عن طريق الانتصار ويأمل بان يجده في الجولات القادمة.


الوحدة يوافق على إعارة نجمه للأهلي

أكدت صحفية مكة أن إدارة نادي الوحدة وافقة على إعارة نجمه البرازيلي لاعب خط الوسط أنسيلمو دي مورايس، لصفوف نادي الأهلي لمدة موسم كروي واحد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ليكون فريق الأهلي على موعد مع خط وسط من نار في الموسم الكروي الجاري.


أنسيلمو دي مورايس

وكان هناك بعض المصادر أكدت، على وجود خلاف مادي بين ناديي الأهلي والوحدة، ولكن رغبت ماجد النفيعي رئيس الراقي من الممكن أن تحسم الصفقة بشكل كبير، الذي أكد على اهتمامه الشديد للحصول على خدمات خط الوسط البرازيلي أنسيلمو، الذي سيكون إضافة قوية للفريق خلال الفترة القادمة.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. الفحص الطبي يكشف حجم إصابة عمر السومة ومدة غيابه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-