رسمياً.. الاتحاد يعلن تعاقد مع نجم الوحدة على سبيل الإعارة

فريق الاتحاد السعودي

نجحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خلال الساعات القليلة الماضية، في الحصول على خدمات نجم فريق الوحدة، وضمه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية رسمياً.


تواصل إدارة الاتحاد دعمها لصفوف الفريق، لاجل الظهور بشكل جيد في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية، ويذكر أن فريق الاتحاد يحتل حالياً المركز الـ 4 من جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، جمعهما خلال تحقيق الانتصار في مواجهتين، والهزيمة في مباراة.


ويذكر أن مباراة الاتحاد السابقة في الدوري كانت أمام الفيصلي، وانتهت بفوز النمور بهدفين مقابل هدف، ليبقى هذا الانتصار الثاني له في المسابقة بعد الفوز على الرائد، في الجولة الثانية والتي أنتهت بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.


حسمت إدارة الاتحاد تعاقدها مع نجم الوحدة رسمياً، لتبقى هذه الصفقة الأجنبية الثانية للنمور في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد التعاقد مع خط الوسط البرازيلي إيجور كورنادو قادماً من صفوف نادي الشارقة الإماراتي، بعقد ممتد لموسمين.


الاتحاد يضم نجم الوحدة رسمياً

نجحت إدارة الاتحاد في حسم صفقة هجومية من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي، بتعاقده رسمياً مع رأس حربة فريق الوحدة يوسف نياكاتي، لمدة موسم كروي واحد على سبيل الإعارة، وجاءت تلك المفاوضات بعد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي كان يشغل ذلك المركز قبل رحيله.


الاتحاد يرحب بإنضمام يوسف نياكاتي

نشر حساب نادي الاتحاد الرسمي عبر تويتر فيديو للاعب الاتحاد الجديد يوسف نياكاتي، بعد إنضمامه رسمياً لصفوف الفريق على سبيل الإعارة، حيث علق قائلاً نياكاتي أصبح نمراً جديداً في النمور.


style="font-size: large;">

ووفقاً للائحة اتحاد القدم فأن نادي الاتحاد يتواجد داخل جدرانه سبعة للاعبين أجانب حالياً، مما قد يدفع الإدارة لرحيل أحداً منهم لاجل قيد الفرنسي يوسف نياكاتي، وتضم قائمة الفريق الأجنبية رومارينيو وهنريكي، والدولي المصري  أحمد حجازي، والمغربي كريم الأحمدي إيجور كورنادو، وحارس المرمى مارسليو جروهي.



الاتحاد يبدأ مخالصة مالية مع محترف الفريق بعد التعاقد مع نياكاتي

ذكرت صحيفة عكاظ أن إدارة الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، تدرس التخلص من خدمات لاعب الفريق جاري رودريجيز والإستغناء عنه، لبدأ مخالصة مالية معه لاجل قيد الوافد الجديد رأس حربة فريق الوحدة الفرنسي، في قائمة النمور في فترة الانتقالات الصيفية.


وهناك بعض التقارير الصحفية أكدت صرف إدارة الاتحاد النظر عن رحيل ثنائي خط وسط النمور البرازيلي برونو هنريكي والمغربي كريم الأحمدي، عن صفوف الفريق بعد الإنسحاب من صفقة ضم خط الوس البرازيلي أنسيلمو، الذي بات قريباً من لنادي النصر.


اقرأ أيضاً..

بعد إنسحاب الاتحاد من الصفقة.. هذا النادي الاقرب لضم أنسيلمو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-