رسمياً.. الشباب يعلن رحيل نجمه لنادي الفيحاء

فريق الشباب السعودي

أعلن نادي الشباب برئاسة خالد البلطان خلال الساعات القليلة الماضية، رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم والانتقال لصفوف الفيحاء، الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


تلقى فريق الشباب هزيمة مفاجأة بالجولة السابقة من الدوري السعودي للمحترفين، من منافسه الفتح والتي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ، لتصبح هذه الهزيمة الثانية لليوث في خلال الثلاثة جولات التي خاضهما في مسابقة الدوري، والتي من خلالها لم يحقق أي إنتصار حيث حضر التعادل في لقاء وتلقى الهزيمة في أثنين.


تحاول إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، التخلص من خدمات بعض اللاعبين داخل الفريق لعدم الحاجة لهم، بعد الاداء السيئ الذي قدمه الفريق في الدوري السعودي، لاجل إعطاء فرصة المشاركة للوجوه الأخرى، على أمل العودة مرة أخرى لمستويات الليوث التي ظهر عليها في النسخة الماضية من الدوري.


الفيحاء يتعاقد مع نجم الشباب رسمياً

حصلت إدارة نادي الفيحاء على خدمات نجم فريق الشباب عبد الملك الشمري رسمياً، وذلك بعد أن قامت إدارة الليوث بيبع المدة المتبقية من عقد اللاعب، ونشر المركز الإعلامي بنادي الشباب رسالة عبر حسابه الرسمي بتويتر، مقدماً من خلالها الشكر للاعب على المدة التي قضاها داخل جدران الليوث، متمنياً له التوفيق مع تجربته الجديدة.


عبد الملك الشمري


ويذكر أن عبد الملك الشمري مرتبط بعقد مع نادي الشباب حتى يونيو من عام 2022، ويشار أن الاعب خاص العديد من التجارب على سبيل الإعارة مع الباطن، في الفترة من شهر أكتوبر 2020 قبل أن ينتقل لنادي الفيحاء في الميركاتو الصيفي الجاري.


والجدير بالذكر أن الشمري لاعب فريق الشباب السابق، شارك في مباراة الفريق السابقة قبل التوقيع مع الفيحاء أمام والاتفاق، في الجولة الثانية من الدوري السعودي، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، بينما لم يحظي بفرصة المشاركة في مباراتي أبها والفتح.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. إهداف ومهارات خرافية من كارلوس جونيور لاعب الشباب الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-