شاهد أهداف ومهارات خرافية من كارلوس جونيور لاعب الشباب الجديد

كارلوس جونيور لاعب الشباب الجديد

نجحت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان خلال الساعات القليلة الماضية، في حسم رابع صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدمها تعاقدة رسمياً مع المهاجم البرازيلي كارلوس جونيور.


تعمل إدارة نادي الشباب حالياً لحسم العديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لاجل تقوية المراكز وسد الخلل بعد رحيل الثنائي المتألق الأرجنتيني جوانكا لصفوف نادي العين الإماراتي، والبرتغالي فابيو مارتينز لنادي سبورتينغ براغا، بعد انتهاء فترة عقدهم مع النادي.


وتواصل إدارة الليوث تحركها لدعم مراكز الفريق، حيث إنها حتى الآن حصلت على توقيع أربعة صفقات خلال الميركاتو الصيفي، بتعاقدها مع للاعب البرازيلي باولينيو وحارس مرمى الاتحاد فواز القرني، هتان باهبري لاعب الهلال، والمنتقل حديثاً كارلوس جونيور.


تفاصيل عقد كارلوس جونيور مع الشباب

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة الشباب حصلت على توقيع المهاجم البرازيلي كارلوس جوينور قادماً من نادي سانتا كلارا البرتغالي، بعقد كروي يمتد لثلاثة مواسم حتى عام 2024 القادم.


ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل مادية في عقد اللاعب، ويذكر أن هناك بعض الصحف أكدت أن الشباب ضم كارلوس بمبلغ مالي وصل قيمته 3 ملايين يورو.


وكان يعتبر البرازيلي كارلوس جونيور أحد أهم عناصر فريقه السابق نادي سانتا كلارا البرتغالي، خلال فتراته الذي قضاها دخل جدران النادي، حيث قدم اداء أكثر من رائع لفت من خلاله أنظار العديد من الأندية التي تسعى لضمه.


أرقام كارلوس جونيور مع  سانتا كلارا

قدم البرازيلي كارلوس جونيور أداء أكثر من رائع مع فريقه السابق سانتا كلارا البرتغالي، في الموسم الكروي الماضي حيث استطاع من خلاله أن يسجل 18 هدفاً، بالاضافة لصناعته 4 تمريرات حاسمة.


شاهد.. فيديو أهداف ومهارات كارلوس جونيور لاعب الشباب الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-