الأهلي يحدد موعد عودة السومة .. واللاعب يشارك في هذا اللقاء

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن موعد عودة المهاجم الدولي السوري عمر السومة نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم للملاعب مرة أخرى، والراقي يستعد للدفع به في هذا اللقاء، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


تلقى النجم السوري عمر السومة لاعب الأهلي إصابة قوية إثناء مباراة فريقه أمام الحزم، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، أثر غيابه خلالها بقوة على خط هجوم الراقي، حيث كان يعتمد عليه المدربين كثيراً في ذلك المركز، مما رجع بالسلب على أداء الراقي خلال الفترة السابقة.


وغاب عمر السومة عن أخر جولتين في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، مع الأهلي والذي من خلالهم لم يستطع الراقي تحقيق أي أنتصار، بينما حضر التعادل فيهما ليبقى الفريق حالياً محتلاً المركز الـ 12 من جدول ترتيب الدوري، برصيد 3 نقاط فقط.


وأجرى عمر السومة فحص طبي على موضع الإصابة التي تلقاها في مباراة الحزم، التي جمعت بينهم في الجولة الثالثة من الدوري، والتي أدت لخروجه في وقت مبكر من عمر المباراة، واكد لفحص الطبي إصابة السومة بتمزق من الدرجة الثانية.


وصرحت الصحفية الرياضية بأن عمر السومة سيبدأ اليوم الثلاثاء أخر مراحل برنامجه التأهيلي، الذي وضعه له الجهاز الطبي للنادي الأهلي بعد انتهاء مباراة الفريق أمام الحزم، لاجل شفاءه بأسرع وقت وتجهيزه للمباريات القادمة، لحاجة الأهلي بقوة له في الفترة القادمة.

عمر السومة

الأهلي يقرر عدم الدفع بالسومة أمام التعاون

ومنح الجهاز الطبي لنادي الأهلي الضوء الأخضر للنجم السوري عمر السومة، للجري حول المضمار ليتحدد بعدها عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق من جديد، وقرر الجهاز الطبي عدم الدفع بالسومة في مباراة التعاون القادمة، بحجة عدم إكتماله جهزيته خوفاً عليه لعودة الإصابة له من جديد.


السومة يعود من جديد ويستعد للمشاركة أمام الفتح

وأشارت المصادر بأن السومة سيشارك في مباراة فريقه أمام فريق الفتح بنسبة كبيرة، والمقرر أنطلاقها يوم الخميس الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي أمام التعاون في الجولة الرابعة من الدوري، ستنطلق يوم الاحد المقبل الموافق 12 من شهر سبتمبر، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


اقرأ أيضاً..

نجم الأهلي الأفضل بالجولة 5 من تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-