صدارة هلالية تعرف على أكثر اللاعبين تمريرًا في دوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين

تصدر نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، قائمة ترتيب أكثر اللاعبين تمريراً في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد ختام الجولة الرابعة من الدوري السعودي، ونجم الاتحاد يأتي بالمركز الخامس من الترتيب.


الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري

احتل الاتحاد قمة جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز بالجولة السابقة عل أبها بمباراة مثيرة أنتهت بسداسية مقابل هدف وحيد، بختام الجولة الرابعة من الدوري، ليصبح النمور برصيده 9 نقاط، ويسعى التايجرس لمواصلة نتائجه الجيدة للفوز ببطولة الدوري النسخة الحالية، بعد الغياب عن التتويج بالسنوات الماضية.


جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي

يتصدر النجم الكاميروني ليندر توامبا لاعب التعاون جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 4 أهداف، ويأتي معه بنفس رصيد الأهداف النيجيري أودين إيجالو لاعب الشباب، ثم يأتي بالمركز الثالث المغربي حمدالله لاعب النصر برصيد 3 أهداف.


شهد ختام الجولة الرابعة من الدوري السعودي تصدر، نجم فريق الهلال قائمة اللاعبين الأكثر تمريراً للكرات في الدوري السعودي للنسخة الجارية حتى الآن، وتضم القائمة ثلاثة أسماء من نادي الفيصلي الاول، ولاعباً وحيداً من الاتحاد والتي جاءت كالتالي.


ترتيب اللاعبين الأكثر تمريراً في الدوري السعودي:

الأكثر تمريراً في الدوري السعودي


1- يتصدر كويلار لاعب الهلال الترتيب بـ257 تمريرة

2- في المركز الثاني هشام فايق لاعب الفيصلي بـ228 تمريرة

3- في المركز الثالث إيجور روسي لاعب الفيصلي بـ 227 تمريرة

4 – في المركز الرابع عبد الرحمن الدوسري لاعب الفيصلي بـ 223 تمريرة

5 – في المركز الخامس حجازي لاعب الاتحاد بـ 218 تمريرة


ويقدم النجم الكولومبي الدولي كويلار نجم خط وسط فريق الهلال، أداء أكثر من رائع مع الزعيم خلال الفترة الحالية، جعلته يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تمريراً في الدوري السعودي، بعد دخوله في منافسة شرسة مع ثلاثي الفيصلي.


ونرى تواجد نجم خط دفاع الاتحاد المصري حجازي، في قائمة الأكثر تمريراً في الدوري السعودي، رغم التزام اللاعب بالخط الدفاعي كثيراً، ولكن بسبب خبراته العالية وقوته الدفاعية الهائلة استطاع تحقيق رقماً جيداً، بحصده المركز الخامس من اللاعبين الأكثر تمريراً للكرات في الدوري السعودي.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. تعرف على موعد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-