النصر يكشف عن هوية المدرب الجديد في هذا الموعد

فريق النصر السعودي

كشف الإعلامي وليد المهيدب عن موعد حسم إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر ملف التعاقد مع مدير فني جديد ليكون خلفاً للبرازيلي مانو مينيز الذي رحل بعد الننائج السلبية التي قدمها في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


وتسعى إدارة نادي النصر للتعاقد مع مدير فني جديد بعد إقالة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز لتولي قيادة العالمي خلال الفترة القادمة بعد المستوى السلبي الذي قدمه البرازيلي مع الفريق في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية وتريد الإدارة التعاقد مع مدرب جديد في أسرع وقت قبل بدء  دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.


ويذكر أن النصر حالياً يحتل المركز السادس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد  9 نقاط جمعهما بعد الانتصار بالجولة الماضية على نظيره نادي الباطن في المباراة التي أنتهت بهدف دون مقابل ليكون الفريق بحاجة للثلاثة نقاط كاملة في الجولات القادمة لاجل إستعادة مكانته بالجدول.


 المهيدب يكشف موعد تعاقد النصر مع المدرب الجديد

كتب الإعلامي وليد المهيدب عبر حسابه الشخصي بتويتر أن بعد المعلومات الخاطئة التي نشرت خلال الايام القليلة الماضية حول مدرب فريق النصر الجديد التي تسعى الإدارة التعاقد معه بديلاً للبرازيلي مانو مينيز من الإعلاميين وقنوات رسمية غير صحيح.


الوليد المهيدب

وأضاف الإعلامي وليد المهيدب بان إدارة النصر لازالت تواصل البحث عن مدرب جديد لتولي قيادة العالمي خلال الفترة القادمة على الرغم من حصولهم على موافقة مبدائية من بعض المدريبن على أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع المدرب نهاية الأسبوع الجاري.


وفي وقت سابق كشف بعض التقارير إلى اقترب إدارة النصر من التعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا الذي كان المرشح الأكبر لتولي قيادة العالمي خلال الفترة القادمة خلفاً لمانو مينيز ولكن حتى الآن يبقى ملف المدرب الجديد غامض في انتظار حمسه قربياً.


اقرأ أيضاً..

خبر سار.. نجم النصر جاهز للمشاركة أمام أبها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-