النصر يمنح مينيز فرصة أخيرة في مباراة تراكتور تعرف عليها

مانو مينيز

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر الأول لكرة القدم برئاسة مسلي آل معمر، منحت المدير الفني البرازيلي مانو مينيز فرصة أخيرة مع العالمي، في اللقاء المنتظر أمام تراكتور الإيراني، بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.


وتنتظر الجماهير العاشقة لنادي النصر مباراة الفريق أمام نادي تراكتور الإيراني، في إطار دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر أنطلاقها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد.


ويذكر أن فريق النصر صعد لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية 2021 - 2022، بعد احتلاله المركز الأول من قمة ترتيب مجموعته د برصيد 11 نقطة، جمعهما خلال الستة مواجهات التي خاضهما بالبطولة، ويبحث النصر عن الفوز بالبطولة للمرة الأولى تاريخياً.


النصر يعطي مانو مينيز فرصة أخيرة تعرف عليها

وكشفت صحيفة الوطن في تقرير لها اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تفضل حالياً استمرار البرازيلي مانو مينيز، تحت قيادة العالمي في أنتظار المباراة المنتظرة أداءه أمام نادي تراكتور الإيراني، في دوري أبطال آسيا.


مانو مينيز

وصرحت الصحيفة بأن مستقبل المدير الفني البرازيلي مانو مينيز مع الفريق، سيتحدد حول نتيجة وأداء النصر أمام نادي تراكتور الإيراني في المباراة القادمة، حيث إنه إذا حقق مستواه جيد مع الفريق وحقق الفوز مع العالمي، من الممكن أن يستمر البرازيلي تحت قيادة القلعة الصفراء ويستكمل معهم البطولة.


لتحدد مباراة النصر القادمة أمام نادي تراكتور الإيراني، مصير البرازيلي مانو مينيز مع الفريق، ويسعى البرازيلي للظهور بشكل جيد وتحقيق انتصار في غاية الأهمية، لاستكمال مشواره بالبطولة وتحقيق اللقب الأغلى.


اقرأ أيضاً..

إصابة تاليسكا ترعب جماهير النصر قبل مباراة تراكتور تعرف على التفاصيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-