إصابة تاليسكا ترعب جماهير النصر قبل مباراة تراكتور تعرف على التفاصيل

أندرسون تاليسكا

ظهرت صورة لصانع الالعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية في إحدى مستشفيات العاصمة الرياض، رعبة الجماهير النصراوية قبل اللقاء المترقب تعرف على التفاصيل.


انضم صانع الالعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا، لصفوف نادي النصر قادماً من صفوف غوانغجو إفرغراند الصيني، وذلك في صفقة انتقال حر بعد  أنتهاء فترة عقده مع النادي الصيني، ويذكر أن إدارة نادي العالمي برئاسة مسلي آل معمر حصلت على توقيع  اللاعب بعقد كروي يمتد لـ 3 سنوات.


ويستعد فريق النصر الأول لمواجهة نادي تراكتور الإيراني، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


تاليسكا يثير الجدل بعد ظهوره في المستشفى

تداولة صورة للنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا خلال الساعات الماضية، في إحدى المستشفيات بالعاصمة الرياض، والتي أثارة قلق الكثير من الجماهير النصراوية، لغيابه عن اللقاء المنتظر أمام نادي تراكتور الإيراني، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

تاليسكا

وهناك بعض التقارير الصحفية اليوم الثلاثاء، أكدت بأن البرازيلي تاليسكا صانع العاب النصر، ذهب إلى زيارة المستشفى لاجل الخضوع لإشاعة رنين على موضع الركبة، بسبب شعوره بالام في ذلك المنطقة، إذاً يعاني اللاعب من إصابة ما.


علي العنزي يطمأن الجماهير النصراوية على إصابة تالسيكا

كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي المقرب من النصرعبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، عن كل ما تم تداوله حول إصابة صانع الالعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا، وغيابه عن اللقاء المنتظر أمام نادي تراكتور الإيراني، في دور الـ 16 من دوري الأبطال.


وأكد الإعلامي الرياضي علي العنزي بأن الإشاعة التي أجراها تاليسكا على موضع الركبة ،أكدت سلامته موضحًا أنه لا يعاني من أي إصابة، وختتم الإعلامي بأن كل ما تم تداوله حول إصابة اللاعب غير صحيح، وهو حالياً في أتم أستعداد بدنياً قبل الموقعة الآسيوية القادمة.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. مدرب النصر يستبعد نجم الفريق من القائمة الأسيوية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-