بالارقام.. المنتخب السعودي يتفوق أمام منتخبات جنوب شرق آسيا

منتخب السعودية

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن تاريخ مواجهات منتخب السعودية الأول لكرة القدم، أمام منتخبات جنوب شرق آسيا قبل مباراة الخضر اليوم أمام فيتنام، في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.


يستضيف منتخب السعودية الوطني منافسه فيتنام، مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري، في مباراة ضمن منافسات الجولة الأولى  من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، والتي ستقام على أرضية ملعب مرسول بارك، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام

ستذاع مباراة السعودية وفيتنام في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، عبر قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، والتي تم إطلاقها لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية، بينما ستذاع المباراة على القناة السابعة SSC7.


يدخل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد مباراته اليوم أمام فيتنام، وهو يطمح في تحقيق ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، لإستكمال مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ورفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه، وتحقيق الحدث المنتظر وهو الصعود لبطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.


تاريخ مواجهات السعودية وفيتنام

تقابل منتخبي السعودية وفيتنام من قبل في مباراتين فقط، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وذلك في عامي 2002 و2001 وظهر الأخضر خلالهما بشكل جيد، حيث استطاع أن يحقق فيهما الانتصار، بخماسية دون رد في المواجهتين التي جمعت بينهما.


منتخب السعودية

تاريخ مواجهات السعودية أمام منتخبات جنوب شرق آسيا

تميل كافة انتصارات المنتخب السعودي الوطني بقوة أمام منتخبات جنوب شرق آسيا، في جميع اللقاء التي جمعت بينهم في تصفيات كأس العالم، حيث تقابل الأخضر مع منتخبات جنوب شرق آسيا في 13 مباراة رسمية، استطاع أن يحقق الانتصار في جميع المباريات التي جمعتهما.


ويذكر بإنه استطاع التغلب ثلاثة مرات على سنغافورة وماليزيا وتايلاند، ومرتين على تيمورالشرقية وفيتنام وأخيراً وإندونيسيا، ولعب المنتخب السعودي 9 مباريات خارج أرضه، نجح بتحقيق الفوز 6 مناسبات، وحضر التعادل في 3 مباريات.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-