عاجل.. الإصابة تضرب نجم الأهلي وتبعده عن مباراة الفتح القادمة

فريق الأهلي السعودي

تعرض نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لإصابة قوية ابعدته عن المشاركة مع الفريق أمام مباراة التعاون السابقة، بالجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، والفحص الطبي المبدئي يفاجئ جماهير الأهلي بهذا القرار.


يواصل فريق الأهلي مسلسل نزيف النقاط مرة أخرى بمسابقة الدوري السعودي بعد ختام الجولة الرابعة، حيث إنه حتى الآن لم يستطع أن يحقق أي انتصار، بينما حضر التعادل من خلالهما، ويذكر أن مباراة الراقي السابقة كانت أمام التعاون وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاهما، ليصبح الراقي حالياً محتلاً المركز الـ 9 برصيد 4 نقاط.


يفتقد المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي مهاجم رأس حربة من العيار الثقيل، قادراً على صنع الفارق مع الراقي بعد غياب النجم الدولي السوري عمر السومة، الذي كان يشغل هذا المركز خلال السنوات الماضية، ليزداد موقف الفريق صعوبة بعد غياب نجم الفريق أثر تعرضه لإصابة قبل مباراة التعاون.


عاجل.. الإصابة تضرب نجم الفريق 

كشفت الصحيفة الرياضية أن المهاجم محمد مجرشي لاعب فريق الأهلي الأول، تعرَّض لإصابة قوية بتمزق في العضلة الضامة، أدت لغيابه عن المباراة السابقة للفريق أمام التعاون بالجولة الرابعة من الدوري السعودي، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


محمد مجرشي

وهناك بعض المصادر أكدت بأن المهاجم محمد مجرشي لاعب فريق الأهلي، سيجري فحوصات طبية بأشعة الرنين المغناطيسي، على موضع الإصابة التي تعرض لها سابقاً في أحد المركز الطبية المتخصِّصة بمدينة جدة، لاجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب وأيضاً لمعرفة درجة التمزق.


محمد مجرشي يغيب عن مباراة الفتح القادمة

وأشارت المصدر بأن التشخيص المبدئي الذي أجراه اللاعب، أكد صعوبة مجرشي لخوض مباراة الفريق القادمة أمام الفتح، بالجولة الخامسة من الدوري السعودي، بعدما تعرض لإصابة إثناء الاحماء قبل مباراة التعاون السابقة، حيث كان يرغب هاسي بالدفع به خلال اللقاء، ولكن الظروف أجبرته على استبعاده من التشكيلة.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. اهداف مباراة الأهلي والتعاون 1 - 1 في الجولة 4 من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-