ثنائي جديد ينضم لمصابي الهلال قبل مواجهة الشباب

فريق الهلال السعودي

أجرى ثنائي فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية، فحوصات طبية وأشعة على موضع إصابتهما التي تلقاها، لينضما إلى مصابي الفريق وتزداد غيابات الزعيم، والبرتغالي ليوناردو جارديم يواجه مشكلة كبيرة في الجولات القادمة.


ضربة الإصابات فريق الهلال خلال الايام الماضية، بعدما غاب رباعي الزعيم عبدالله عطيف وسالم الدوسري وكاريلو ومحمد البريك، عن مباراة الفريق السابقة أمام الاتفاق في الجولة الخامسة من الدوري السعودي بداعي الإصابة، والتي حسمها الأزرق بثلاثية لهدفين، لتزداد المعانات بعدما تاكد هذا الثنائي.


كشفت تقارير صحفية اليوم، إصابة ثنائي جديد في صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية، لينضما للرباعي المصاب وتزداد غيابات الزعيم خلال الفترة الحالية، قبل قمة الجولة السادسة من الدوري السعودي أمام الشباب، يوم 30 من شهر سبتمبر.


ثنائي جديد يغيب عن الهلال

خضع ثنائي الهلال سالم الدوسري وناصر الدوسري، فحوصات طبية وإشعة على موضع الإصابة التي تلقاهما سابقاً، لينضما إلى قائمة المصابين بعدما أتثبت الإشاعة إصابة الدوسري  في مفصل القدم، بينما أكدت إصابة ناصر الدوسري بعضلة الساق، وتحدد الفحوصات المدة التي يحتاجها اللاعبان للعلاج والتأهيل قبل العودة.


سالم الدوسري

مفاجأة قبل مباراة الشباب

وواصل خط وسط فريق الهلال الدولي سلمان الفرج، برنامجه التأهيلي الذي يسير عليه للتعافي بشكل نهائي الإصابة التي لحقت به سابقاً، والتي منعته من خوض المباراة السابقة أمام الاتفاق في الدوري السعودي، واشتمل اللاعب على الجري حول الملعب وأداء تدريبات لياقية متنوعة.


ويستعد الهلال لملاقاة فريق الشباب، يوم الخميس القادم الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري، في قمة منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستجمعهما على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.


اقرأ أيضاً..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-