العروض تنهال على باولينيو بعد رحيله عن الأهلي

باولينيو

تلقى النجم البرازيلي باولينيو لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية، العديد من العروض الأوروبية، التي تسعى لضمه لدعم صفوفها خلال الفترة القادمة، بعد فسخ اللاعب عقده مع الراقي، مما أثار اهتمام الأندية.


فسخ صانع الالعاب البرازيلي باولينيو عقده مع الأهلي، بعد فترة قصيره من توقيعه مع الراقي، حيث خاض معهما أربعة مباريات فقط في مسابقة الدوري السعودي، بسبب ظروفه العائلية التي أثرة على أداءه القوي مع الفريق، والتي دفعته للرحيل ليعود اللاعب مرة أخرى لموطنه البرازيلي، والعروض الأوروبية تنهال عليه .


ظهر فريق الأهلي الأول بشكل سيئ للغاية، أثار قلق جماهيره العاشقة بعد غيابه عن الانتصارات منذ إنطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين النسخة الحالية 2021 - 2022 حتى الآن، والتي من خلالهما حسم التعادل، ليتدني الراقي المركز الـ 10 من جدول الترتيب، برصيد 5 نقاط فقط.


3 أندية تتنافس لضم باولينيو

أشار موقع Fichajes في تقرير لها اليوم الاربعاء، أن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي دخلت في مفاوضات للظفر بخدمات صانع الالعاب البرازيلي باولينيو، لضمه لصفوفهم خلال الفترة القادمة، بعد رحيل اللاعب وفسخ عقده مع نادي الأهلي رسمياً.


وكشفت الصحفية بأن هناك ثلاثة أندية أوروبية تتنافس حالياً للتعاقد مع باولينيو خلال الفترة القادمة، أبرزهما نادي غلطة سراي التركي، وجالاكسي الأمريكي وبالاضافة لنادي كورينثيانز البرازيلي، لتبقى هذا الاسماء هي الاقرب للتعاقد معه بشكل كبير.


ويذكر أن باولينيو انضم لصفوف فريق الأهلي لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي السابق قادماً من نادي غوانغجو إفرغراند الصيني، في صفقة انتقال حر بعد أنتهاء عقده على سبيل الإعارة لمدة 3 مواسم، ولكن بسبب ظروف اللاعب العائلية قرر فسخ عقده مع الراقي.


اقرأ أيضاً..

بعد رحيل باولينيو.. نجم الأهلي يرتدي شارة القيادة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-