بعد رحيل باولينيو.. نجم الأهلي يرتدي شارة القيادة

باولينيو

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن قائد فريق الأهلي الأول لكرة القدم الأساسي، الذي سيرتدي شارة القيادة خلال الفترة القادمة، بعد رحيل صانع الالعاب البرازيلي بولينيو، والأهلي لايزال يعاني من فقدان النقاط للمرة الخاسمة على التوالي.


قرر صانع العاب فريق الأهلي الأول البرازيلي باولينيو، فسخ عقده  بالتراضي للرحيل عن الراقي خلال الفترة الحالية وعدم إكمال فترة عقده مع النادي، لسبب وجود مشاكل عائلية أثرة على أداء اللاعب خلال الـ 4 جولات الماضية مع الراقي، ليقرر الرحيل بشكل نهائي ويعود لموطنه من جديد.


ويذكر أن الأهلي حتى الآن لايزال يعاني من نزيف النقاط للمرة الخاسمة على التوالي، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث إنه من خلالهما لم يستطع أن يحقق أي انتصار، بينما حضر التعادل فيهما ليصبح الراقي حالياً محتلاً المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري، برصيد 5 نقاط.

 

ياسر المسيليم يرتدي شارة القيادة

أعلنت الصحيفة الرياضية في تقربر لها اليوم الثلاثاء، أن حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم ياسر المسيليم، سيكون قائد الراقي خلال الفترة القادمة،  وسيرتدي شارة القيادة بشكل رسمي بعد رحيل البرازيلي باولينيو، عن الفريق بعدما بفسخ عقده بالتراضي.


ياسر المسيليم

ويشار أن صانع الالعاب البرازيلي باولينيو، كان يرتدي شارة القيادة الأهلي في بداية الموسم السعودي الكروي الجاري، وذلك برغبت زملائه في الفريق إلا أنه قرر فسخ عقده مع النادي، بعد الاتفاق مع إدارة الأهلي نظراً لظروفه العائلية، التي كانت سبب في تدني مستواه مع الفريق.


ويفتح ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة أبوابه، يوم الخميس القادم الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، لإستضافة مباراة الأهلي أمام نظيره الفيحاء، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي، والتي ستنطلق بتمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. الأهلي يفسخ عقده مع باولينيو واللاعب يتنازل عن هذا المبلغ

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-