رسمياً.. الاتحاد يجدد عقده مع نجم الفريق لموسم واحد

فريق الاتحاد السعودي

نجحت إدارة نادي الاتحاد الأول لكرة القدم برئاسة إنمار الحائلي خلال الساعات القليلة الماضية، في إقناع نجم الفريق لتمديد عقده مع النمور لمدة موسم كروي واحد، ليمثل الفريق خلال الفترة القادمة، والنادي يرحب بالاعب بهذا الرسالة.


وتسعى إدارة نادي الاتحاد للحفاظ على قوام الفريق الاساسي، وعدم التفريط في أي عنصر دخل صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، لاجل حصد المزيد من الالقاب خلال الفترة القادمة، لإرضاء جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في نهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي.


ويذكر أن نادي الاتحاد دعم صفوفه بالميركاتو الصيفي السابق بصفقتين من العيار الثقيل، بتعاقده مع خط الوسط البرازيلي إيجور كورنادو على سبيل الإعارة لمدة موسمين، قادماً من نادي الشارقة الإماراتي، والمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي بنظام الإعارة لموسم قادماً من الوحدة، الهابط حديثاً لمسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي.


رسمياً.. الاتحاد يجدد عقده معنجم الفريق

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن تفعّيل إدارة نادي الاتحاد بند تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول البرازيلي مارسيلو جروهي، ليمثل النمور لموسم كروي إضافي حتى صيف من عام  2023 القادم، وجاءت التجديد مع اللاعب بسبب الإمكانيات العالية التي يمتلكها في ذلك المركز، والتي أعادت قوة النمور.


مارسيلو جروهي

الاتحاد يرحب بجروهي بهذا الرسالة بعد التجديد معه

وتمنى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عبر بيان له، التوفيق لحارس مرمى الاتحاد البرازيلي مارسليو جروهي، في فترته القادمة مع النمور ومواصلته الكبيرة في العطاء مع التايجرس، وحصد الالقاب مع الفريق خلال الفترة القادمة لاجل إسعاد الجماهير.


ويذكر أن حارس المرمى مارسيلو جروهي، انضم لصفوف الاتحاد الأول لكرة القدم  في  منتصف موسم 2018ـ 2019 السابق، قادماً من نادي غريميو بورتو أليغرينزي البرازيلي، بينما سينتهي عقد اللاعب مع التايجرس في صيف العام القادم.


وصرحت الصحيفة الرياضية أن إدارة الاتحاد الأول لكرة القدم برئاسة أنمار الحائلي، استفادت من بندٍ في العقد يمنح النادي حق التمديد موسمًا إضافي، بذات المميزات المالية شريطة التفعيل قبل دخول البرازيلي جروهي الفترة الحرة من عقد، والتي ستنتهي في يناير من عام 2022 القادم.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-