تراكتور يدرس الانسحاب أمام النصر بدوري الأبطال .. تعرف على السبب

نادي تراكتور الإيراني

تحيط المشاكل بنادي تراكتور الإيراني، قبل مباراته المنتظرة أمام فريق النصر في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا للنخسة الجارية 2021 - 2022، والتي من الممكن أن تؤدي لأنسحابه من اللقاء، تعرف على السبب.


يواجه فريق النصر منافسه نادي تراكتور الإيراني، على أرضية محايدة في إطار دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، داخل ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، ذلك يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


والجدير بالذكر أن النصر تأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد احتلاله المركز الأول من جدول ترتيب مجموعته د برصيد 11 نقطة، جمعهما خلال 6 لقاءات لعبهما بالبطولة استطاع أن يحقق الانتصار من خلالهما في ثلاثة مباريات، وتعادل في مواجهتين، بينما تلقى هزيمة وحيدة.


تراكتور يدرس الانسحاب أمام النصر

صرح الإعلامي الرياضي الإيراني davood igdery عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن إدارة نادي تراكتور سازي الإيراني، سوف تحدد مصير النادي الإيراني من المشاركة أمام النصر في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، سوى بحضور المباراة أو بالانسحاب من اللقاء نهائياً، وذكر الإعلامي بأن الإدارة سوف تحدد مصير النادي في الـ 48 ساعة القادمة.


تراكتور يدرس الإنسحاب أمام النصر

تعرف على سبب إنسحاب نادي تراكتور من مباراة النصر

يعيش نادي تراكتور سازي الإيراني حالة من الفوضى داخل النادي خلال الفترة الحالية، وذلك قبل أيام قليلة من المواجهة المنتظرة أمام النصر في دور الـ 16 من بطولة دوري الابطال، بسبب مطالبة انصار الفريق برحيل رئيس النادي جمشيد نظمي، بعد النتائج السلبية التي قدمها تراكتور ودخول النادي في دوامة المشاكل.


أجانب النصر في القائمة الأسيوية

قرر المدر الفني البرازيلي مانو مينيز لنادي النصر، إستدعاء الرباعي الأجنبي للتواجد في القائمة الأسيوية للمشاركة في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وهما الكاميروني فينسنت أبوبكر، والمغربي عبدالرزاق حمد الله، والبرازيلي أنديرسون تاليسكا، بالاضافة لتوجد جلال الدين ماشاريبوف، في خانة اللاعب الآسيوي.


بينما قرر البرازيلي مانو مينيز إستبعاد متوسط الميدان البرازيلي بيتروس أراوخو، وقلب الدفاع الأرجنتيني فونيس موري، بالإضافة إلى المصاب بيتي مارتينيز بشكل رسمي من القائمة الأسيوية المشاركة بدوري الابطال.


اقرأ أيضاً..

الغيابات تضرب النصر قبل مواجهة تراكتور ومينيز يجهز البدلاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-